آخر الأخبار

ROG تكشف عن فارة الألعاب Moon Blade 2 ACE


 تعتزم ROG الإفصاح عن أحدث إضافة إلى تشكيلتها المذهلة من أجهزة الألعاب، وهي فارة Moon Blade 2 ACE، التي تجمع بين قوة المستشعر وخفة الوزن لتوفير تجربة ألعاب استثنائية.

بفضل مستشعر ROG AimPoint Pro 42K الجديد، تعد فارة Moon Blade 2 ACE بأداء لا مثيل له. يتميز المستشعر بقوة فائقة تصل إلى 42000 نقطة في البوصة وسرعة تتبع تصل إلى 750 IPS، مما يضمن تحكمًا دقيقًا واستجابة فورية في جميع الأوضاع.

ومن خلال تقنية ROG AimPoint Pro 42K، يتم تقليل انحراف مؤشر أسعار المستهلك (CPI) إلى 1% فقط، مما يضمن تتبعًا دقيقًا لحركاتك داخل اللعبة دون أي تشويش.

تم تصميم فارة Moon Blade 2 ACE بمراعاة الراحة أيضًا، حيث توفر تصميمًا مريحًا لليد اليمنى وأول مفاتيح ضوئية دقيقة من ROG لإحساس نقرة مريحة وعمر افتراضي يصل إلى 100 مليون نقرة.

وبفضل استخدام مواد النايلون الصديقة للبيئة والتصميم الذكي، تزن فارة Moon Blade 2 ACE 55 جرامًا فقط، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لجلسات اللعب الطويلة دون التعب.

تلبي فارة Moon Blade 2 ACE مجموعة متنوعة من تفضيلات الاتصال، حيث توفر اتصالًا سلكيًا من النوع C وBluetooth و 2.4 جيجا هرتز، مع تقنيات متقدمة لضمان أقصى استقرار وسرعة في الأداء.

وبفضل تقنية ROG’s Omni، يمكنك بسهولة ربط الفارة بأجهزة متعددة، مما يجعل تجربة الألعاب أكثر سلاسة وسهولة من أي وقت مضى.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.