آخر الأخبار

Sparkle تكشف عن بطاقة تخزين PCIe Gen 4 Quad M.2 الجديدة


 قدمت شركة Sparkle اليوم بطاقة تخزين جديدة تحمل اسم PCIe Gen 4 Quad M.2، والتي تهدف إلى تعزيز حجم أقراص SSD M.2 بلا تأثير على سرعتها أو حرارتها.

تأتي هذه البطاقة، التي تحتوي على فتحة واحدة، مع تصميم مخصص للتوافق مع منفذ PCI-Express 4.0 x16 في أي لوحة أم، وتتيح للمستخدم تركيب أربعة أقراص SSD NVMe M.2 لزيادة أداء التخزين. ومع دعمها لأربعة مقاسات مختلفة للأقراص M.2، يمكن تجهيزها بأقراص بأبعاد 2242، 2260، 2289، و 22110.

وتأتي بطاقة التخزين مزودة بغطاء معدني ومروحتين جانبيتين، تهدف إلى تحسين تهوية الأقراص M.2 والحفاظ على درجة حرارتها في المستويات المناسبة، مما يسهم في تحسين أدائها واستقرارها.

تتميز المروحتان بقطر 60 ملم و 50 ملم على التوالي، ويمكن ضبط سرعتهما بواسطة مفتاح ثلاثي الاتجاهات، مما يتيح للمستخدم ضبط الأداء وفقًا لاحتياجاته.

وتضفي النقاط الأربعة للإضاءة LED على البطاقة لمسة إضافية من الأناقة، وتوفر إشارات ضوئية توضح حالة الأقراص في بطاقة التخزين.

وتتميز ببطاقة Sparkle عن المنافسة بتوفرها على الطاقة مباشرة من منفذ PCIe، مما يعني عدم الحاجة إلى منفذ طاقة خارجي، وهي ميزة تجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء القصوى والسهولة في التركيب.

على الرغم من ذلك، لم تُكشف Sparkle عن سعر البطاقة حتى الآن، ولكن يمكن توقع أن تكون هذه البطاقة حلاً مثيرًا للاهتمام لهواة التخزين عالي الأداء.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.