آخر الأخبار

Team Group تكشف عن بطاقة الذاكرة المشفرة D500R MicroSD


 أعلنت شركة Team Group عن إضافة جديدة مبهرة إلى تشكيلتها، وهي بطاقة الذاكرة المشفرة والآمنة D500R MicroSD، والتي تعتبر تقنية متقدمة لحماية البيانات.

تقدم بطاقة الذاكرة D500R MicroSD تقنية (Security Solution) المتطورة، التي تدمج مفاتيح الأمان ونظام تشفير البيانات على مستوى الهاردوير، باستخدام معيار التشفير المتقدم AES، لضمان حماية فعالة للبيانات الحساسة.

بالإضافة إلى وظيفة (WORM)، تسمح بطاقة الذاكرة D500R MicroSD بربط الأنظمة الأساسية للتحقق من الهوية، وتعزيز تخزين البيانات، مما يوفر حلاً موثوقًا لاحتياجات الحماية البيانات للمستخدمين.

تأتي البطاقة بحجم 512 جيجابايت، مع سرعة قراءة تصل إلى 90 ميجابايت/الثانية، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وفعالة. كما أنها تتوافق مع فئة A1 ومواصفات فيديو V10، لتلبية احتياجات التسجيل عالي الجودة بدقة 4K.

يوفر المنتج خيارات تخصيص مرنة، مما يسمح للمستخدمين بضبط إعدادات الكتابة وحماية البيانات وفقًا لاحتياجاتهم الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم تقنية WORM لحماية البيانات من التعديل غير المصرح به، مما يحافظ على سلامة الملفات ويقلل من فرص فقدان البيانات.

بفضل تقنية WORM، يمكن لمستخدمي بطاقة الذاكرة D500R MicroSD التمتع بالتشفير المباشر والنسخ الاحتياطي الآمن، مع الحماية الكاملة ضد أي محاولات اختراق أو تلاعب بالبيانات.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.