آخر الأخبار

إل جي تكشف عن شاشة UltraGear 32GS95UE-B OLED مع ميزة Dual-Hz


 مع انتظار محبي الألعاب والتكنولوجيا، كشفت شركة إل جي النقاب عن أحدث إصدار في سلسلة UltraGear، وهو شاشة اللاعبين UltraGear 32GS95UE-B OLED، والتي تأتي بميزة Dual-Hz والتي لم تُكشف عنها في البداية خلال معرض CES 2024.

تعتبر 32GS95UE-B OLED أول شاشة في سلسلة UltraGear التي تأتي بخاصية Dual-Hz، مما يتيح للاعبين التبديل بين دقة العرض ومعدل التحديث بسهولة، وذلك بفضل نظام التحكم المبتكر الذي يُمكن المستخدمين من التحكم بنقرة واحدة.

تتيح الخاصية للاعبين اختيار ما بين دقة 4K بمعدل تحديث متحرك يصل إلى 240 هرتز، أو دقة Full HD بمعدل تحديث متحرك يصل إلى 480 هرتز، مما يتناسب مع احتياجات اللعبة التي يتم لعبها.

تعتمد الشاشة على تقنية OLED مقاس 31.5 بوصة، وتتميز بسطوع يصل إلى 275 شمعة في المتر المربع، مع زمن استجابة قصير يبلغ 0.03 ميلي/الثانية، مما يساعد في تجنب ظاهرة ضبابية الحركة أثناء اللعب.

وتأتي الشاشة بنطاق ألوان واسع يبلغ 1.07 مليار لون، وتدعم تقنية FreeSync Premium Pro من AMD و G-SYNC من إنفيديا، لتوفير تجربة لعب سلسة وخالية من التشويش.

وبفضل تقنية OLED المتقدمة، تأتي الشاشة مع نظام صوتي ثلاثي الأبعاد باستخدام تقنية Pixel Sound، ونظام صوت أمامي متكامل يدعم تقنية DTS Virtual:X، مما يوفر تجربة صوتية غامرة.

بالنسبة للمنافذ، تضم الشاشة منفذ DisplayPort 1.4 ومنفذ HDMI 2.1، ومنفذ USB Type-B ومنافذ USB-A القياسية، بالإضافة إلى منفذ صوت قدره 3.5 ملم.

وبسعر يبلغ 1399 دولارًا وضمان لمدة عامين، ستكون شاشة 32GS95UE-B متاحة في الأسواق ابتداءً من منتصف شهر أبريل، وتعد الخيار الأمثل لمحبي الألعاب الذين يبحثون عن تجربة لعب فائقة الجودة ومتعددة الاستخدامات.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.