آخر الأخبار

آبل تُطلق تحديثًا رئيسيًا لـ VisionOS


 أعلنت شركة آبل عن إصدار VisionOS 1.1، وهو أول تحديث كبير لنظام التشغيل VisionOS الذي تم إطلاقه مع نظارة فيجين برو في فبراير الماضي.

يأتي هذا التحديث مع ميزة بارزة تتمثل في تحسين شخصيات المستخدمين، حيث تُنشئ هذه الميزة نسخة رقمية من المستخدم للاستخدام أثناء المكالمات المرئية.

يمكن للمستخدمين الآن تثبيت تحديثات VisionOS عن طريق التوجه إلى تطبيق الإعدادات داخل فيجين برو، ومن ثم تحديد القسم العام واختيار تحديث البرنامج.

ويتطلب تثبيت التحديث الجديد إزالة نظارة الرأس فيجين برو، مع توفر شريط التقدم عبر شاشة EyeSight.

يسعى التحديث الجديد لتحسين مظهر الشعر والمكياج، وتمثيل الرقبة والفم، وتجسيد العيون على شاشة EyeSight، مما يتيح للمستخدمين إظهار عيونهم بوضوح أثناء ارتداء النظارة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن إعداد الشخصيات دون الحاجة إلى التحكم في الجهاز، حيث يمكنهم تفعيل وضع "التقاط بدون استخدام اليدين" من خلال الإعدادات.

ويوفر الإصدار الجديد من VisionOS أيضًا دعمًا لإدارة الأجهزة المحمولة MDM للمؤسسات، مما يسمح للمسؤولين بإعداد الأجهزة وتثبيت التطبيقات وإجراء المسح عن بُعد.

وفي خطوة تعزز دعمها للشركات، قالت آبل: "ندرك أهمية إدارة هذه الأجهزة بشكل واسع في الشركات للاستفادة الكاملة من قوة فيجين برو".

تتضمن التحسينات الأخرى في VisionOS 1.1 إمكانية حذف تطبيقات النظام من Home View، وتحسينات في اكتشاف الشاشة المزودة بنظام Mac Virtual Display والاتصال بها، وتحسينات في لوحة المفاتيح الافتراضية لمعالجة الأخطاء وتحسين دقة الإدخال، وتحسينات في التسميات التوضيحية أثناء مشاهدة الفيديوهات غامرة.

وتوفر آبل للمطورين المزيد من التطبيقات لنظام VisionOS، حيث يضم المتجر الآن أكثر من 1000 تطبيق أصلي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.