آخر الأخبار

مايكروسوفت تبدأ في دعم الفأرة ولوحة المفاتيح لخدمة Xbox Cloud Gaming


 انطلقت مايكروسوفت في مرحلة المعاينة لدعم الفأرة ولوحة المفاتيح لخدمتها للألعاب السحابية Xbox Cloud Gaming، وهو خبر مثير للمستخدمين ومحبي الألعاب.

يمكن الآن لمستخدمي برنامج إكس بوكس إنسايدر الاستمتاع بتجربة اللعب باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح في متصفحي إيدج أو كروم أو تطبيق إكس بوكس على أجهزة الحواسيب العاملة بنظام التشغيل ويندوز.

تأتي هذه الخطوة بعد فترة من الانتظار، حيث كانت مايكروسوفت قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها دعم الفأرة ولوحة المفاتيح في خدمتها للألعاب السحابية Xbox Cloud Gaming.

وعلى الرغم من أن المعاينة لن تشمل كل الألعاب، إلا أن مايكروسوفت وعدت بتوفير مجموعة كبيرة من الألعاب المحبوبة، مثل Fortnite و Sea of Thieves و Halo Infinite، لتكون متاحة للعب باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح.

من جانبها، حذرت مايكروسوفت من أن بعض الألعاب قد تظهر عليها بعض العيوب في واجهة المستخدم عند استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح، ولكن من المتوقع أن يتم تصحيح هذه العيوب بسرعة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتطلب من المشتركين في Game Pass Ultimate التسجيل في برنامج PC Gaming Preview للاستمتاع بتجربة اللعب باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.