آخر الأخبار

فيفو تستعد لإطلاق Y200 Pro 5G


 بعد إطلاق الهاتف الذكي Y200e 5G مؤخرًا في الهند، تستعد شركة Vivo لخطوة جديدة مثيرة، حيث يتوقع أن يكون الهاتف Y200 Pro 5G على وشك الظهور في الأسواق. وفقًا لتسريبات حديثة، فإن الجهاز المنتظر قد ظهر على موقع Google Play Console، مما يكشف عن بعض المواصفات الرئيسية وتصميم الهاتف الذكي.

تظهر التسريبات أن Vivo Y200 Pro 5G سيحمل رقم الطراز V2303، وتشير إلى وجود شاشة مثقوبة في المنتصف مع حواف منحنية. ومن الملاحظ أيضًا أن الجهاز يتميز بتصميم ثنائي اللون على الجزء الخلفي، بالإضافة إلى حلقتين للكاميرا.

من الواضح أن Vivo تبذل جهدًا لتصميم جهاز يجمع بين الأداء والأناقة، حيث يتوقع أن يكون الجهاز باللون الأزرق الفاتح، ويشبه تصميمه إلى حد كبير هاتف Vivo V29e الذي تم إصداره مؤخرًا.

وفقًا لتسريبات Google Play Console، يتوقع أن يأتي Vivo Y200 Pro 5G بشاشة ذات دقة 1080 × 2400 وكثافة 440 نقطة لكل بوصة. كما يشير التسريب أيضًا إلى وجود معالج Snapdragon 695، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

ومن المثير للفضول أن الهاتف من المتوقع أن يعمل بنظام Android 14 من الصندوق، مما يشير إلى أن Vivo تسعى لتقديم تجربة مستخدم محسّنة ومتطورة.

بينما يبقى الكثير من التفاصيل غير معروفة حتى الآن، فإن تسريبات Y200 Pro 5G تثير الفضول حول ما ستقدمه Vivo في هذا الجهاز المنتظر. وبالتأكيد، نحن نتطلع إلى المزيد من الإعلانات والتسريبات التي قد تكشف المزيد من النقاب عن هذا الجهاز الجديد.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.