آخر الأخبار

أسوس تكشف عن هاتفها الذكي الجديد Zenfone 11 Ultra


 أعلنت شركة أسوس اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد، Zenfone 11 Ultra، والذي يأتي محملاً بتكنولوجيا متطورة ومواصفات قوية، مما يمثل خطوة مهمة في تطوير سلسلة هواتف Zenfone الرائدة للشركة التايوانية.

يأتي هاتف Zenfone 11 Ultra مجهزًا بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 وتقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة، مما يجعله أكبر حجمًا وأكثر قوة من سابقيه في السلسلة.

تتميز شاشة Zenfone 11 Ultra بتقنية LTPO AMOLED بقياس 6.78 بوصة، وبدقة عالية تبلغ 2400x1080 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتزًا، مما يضمن تجربة تصفح سلسة وواقعية.

من ناحية الكاميرا، يأتي Zenfone 11 Ultra بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية متطورة تضم عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 32 ميجابكسل، مع دعم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور والفيديو.

ويتمتع Zenfone 11 Ultra بمجموعة من المزايا الإضافية مثل تحويل الصوت إلى نص وترجمة المكالمات وإلغاء الضوضاء، مما يجعله شريكًا مثاليًا لحياة رقمية متنوعة.

ويأتي الهاتف ببطارية بسعة كبيرة تبلغ 5500 ميلي أمبير، مع دعم شحن سلكي بقوة 65 واطًا وشحن لاسلكي بقوة 15 واطًا، لضمان استمرارية الاستخدام طوال اليوم دون انقطاع.

وتشمل الميزات الأخرى للهاتف منافذ صوتية وشبكات مكبرات الصوت ومنافذ USB-C، مع وجود نظام لتبديد الحرارة للحفاظ على أداء الجهاز المثلى.

تقدم أسوس هاتف Zenfone 11 Ultra بأربعة خيارات لونية متنوعة، مما يتيح للمستخدمين الاختيار المناسب وفقًا لأسلوبهم الشخصي.

وبالنسبة للأسعار، فإن سعر Zenfone 11 Ultra يبدأ من 1000 يورو، مع عروض خاصة للطلب المبكر تتضمن خصمًا قيمًا يصل إلى 100 يورو.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.