آخر الأخبار

مايكروسوفت تجرب روبوت دردشة جديداً لأجهزة إكس بوكس


 تقوم شركة مايكروسوفت حالياً بتجربة روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي على أجهزة إكس بوكس، وفقًا لما أفاد موقع ذا فيرج نقلًا عن مصادر مطلعة.

يعد هذا الروبوت "كشخصية مجسدة" التي تتفاعل مع المستخدمين عبر الإجابة على الأسئلة، ويأتي هذا في إطار جهود مايكروسوفت الرامية إلى دمج الذكاء الاصطناعي في منصة إكس بوكس.

تعتمد تقنية الدردشة الجديدة لإكس بوكس AI على مستندات الدعم الخاصة بمايكروسوفت لمنصة إكس بوكس ومنظومة الأجهزة المعتمدة عليها، ويمكنها الرد على الأسئلة ومعالجة عمليات استرداد أموال الاشتراكات في الألعاب من موقع دعم Microsoft على الويب.

وقد قامت مايكروسوفت بتوسيع مجموعة الاختبارات الخاصة بروبوتها الجديد بشكل واسع خلال الأيام الأخيرة، مما يشير إلى أن هذا النموذج الأولي تجهزه الشركة للتعامل مع كافة أشكال الدعم لعملاء إكس بوكس عبر النصوص أو صوتيًا.

ووفقًا لموقع ذا فيرج، يشبه روبوت الذكاء الاصطناعي في إكس بوكس مبادرات مايكروسوفت السابقة التي تشجع على إنشاء الأتمتة في مهام الدعم، حيث توفر مايكروسوفت خدمة تسمى Azure AI Bot Service للشركات لإنشاء روبوتات محادثة تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وتسعى مايكروسوفت أيضًا إلى توفير مزايا الذكاء الاصطناعي لمطوري الألعاب على منصة إكس بوكس، مما يتيح إنشاء محتوى الألعاب والعمليات ذات الصلة بها، بالإضافة إلى خلق الأصول والشخصيات غير القابلة للعب وغيرها.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على إضافة روبوتات مساعدة تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى الألعاب لمساعدة اللاعبين أثناء اللعب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.