آخر الأخبار

واتساب تطلق ميزة "فلاتر الدردشة" لتنظيم المحادثات بفعالية


 أعلنت منصة المراسلة الشهيرة واتساب عن إطلاق ميزة جديدة تحت اسم "فلاتر الدردشة"، والتي تسمح للمستخدمين بتنظيم محادثاتهم بسهولة وسرعة داخل التطبيق.

تأتي هذه الميزة لتسهيل عملية الوصول إلى الدردشات المهمة بشكل أسرع وأكثر فعالية. حيث يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى "فلاتر الدردشة" الموجودة في أعلى صندوق المحادثات، والتي تتضمن 3 مرشحات قابلة للتبديل.

تم تعيين مرشح "الكل" كافتراضي لعرض جميع المحادثات كالمعتاد، بينما يُتيح مرشح "غير مقروءة" للمستخدمين عرض الرسائل غير المقروءة بدون التحديق في بقية المحادثات، مما يسهل عملية الرد عليها بسرعة.

وفيما يتعلق بمرشح "المجموعات"، فإنه يعرض فقط مجموعات الدردشة دون الرسائل الفردية، مما يجعل من السهل تصفح والمشاركة في المجموعات المختلفة.

وقالت واتساب في تصريح رسمي أن الفلاتر تساعد الأشخاص في تنظيم محادثاتهم بشكل أفضل والتركيز على الأهم، مؤكدة أن الميزة ستتاح لكافة المستخدمين تدريجياً خلال الأسابيع القادمة.

وتجري المنصة حالياً عدة اختبارات على مرشحات أخرى، مثل إظهار الرسائل من جهات الاتصال المسجلة فقط وإخفاء رسائل الشركات، بالإضافة إلى مرشحات أخرى تهدف لتحسين تجربة المستخدم وتوفير مزيد من الراحة والفعالية في استخدام التطبيق.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.