آخر الأخبار

DJI تكشف عن طائرة Avata 2 FPV الجديدة


 تم الكشف عن الطائرة Avata 2 FPV من قبل شركة DJI اليوم، وتميزت بتحسينات كبيرة عن الإصدار السابق مع الحفاظ على تكلفتها المنخفضة.

تأتي الطائرة الجديدة بجودة صورة محسنة تتضمن زاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر مقاس 1/1.3 بوصة، مما يتيح تسجيل فيديو HDR بسرعة 4K و 60 إطارًا في الثانية، مع إمكانية التقاط لقطات بطيئة الحركة بسرعة 2.7K و 120 إطارًا في الثانية.

تضم الطائرة خمس درجات إضافية لإمالة المحورين وقد تم تعزيز وقت الرحلة الأقصى ليصل إلى 23 دقيقة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع PD.

ومع "Two-Way Charging Hub" الجديد، يمكن للمستخدمين تحويل الطاقة المتبقية من بطاريات متعددة إلى بطارية أخرى لضمان استمرارية الطاقة.

يمكن لجهاز Avata 2 تخزين ما يصل إلى 90 دقيقة من الفيديو بدقة 1080 بكسل على مساحة تخزين داخلية تبلغ 46 جيجابايت، ويتيح الاتصال السريع عبر شبكة Wi-Fi مشاركة التسجيلات.

تباع الطائرة بسعر 999 دولارًا مع DJI Goggles 3 و DJI RC Motion 3 وبطارية واحدة، ويمكنك الحصول على حزمة إضافية تشمل بطاريتين ومحور شحن ثنائي الاتجاه وحقيبة حمل بسعر 1199 دولارًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء وحدة التحكم DJI FPV بسعر 199 دولارًا، ومجموعة مرشحات Avata 2 ND بسعر 79 دولارًا. وإذا كنت ترغب في الحصول على الطائرة فقط، فسيكلف ذلك 489 دولارًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.