آخر الأخبار

إكس توسع إمكانية الوصول إلى روبوت Grok لمشتركي خطة بريميوم


 قررت منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، المعروفة سابقًا باسم تويتر، توسيع إمكانية الوصول إلى روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها، Grok، للمشتركين في خطتها "بريميوم".

سابقًا، كانت منصة "إكس" قد أتاحت الوصول لروبوت Grok فقط لمشتركي خطة "بريميوم بلس" الذين يدفعون أشتراكات أعلى، ولكن الآن يمكن لمشتركي خطة "بريميوم" بأسعار أقل الاستفادة من هذه الخدمة المميزة.

وبموجب هذه الخدمة، يمكن للمستخدمين الدردشة مع روبوت Grok في أوضاع مختلفة، سواء في "الوضع العادي" أو "الوضع المرِح"، مع تنبيه بأن الإجابات قد تكون غير دقيقة في بعض الأحيان.

يقدم روبوت Grok مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك توليد التعليمات البرمجية وتلخيص الأخبار الرائجة، وعلى الرغم من وجود بعض الأخطاء المحتملة، إلا أنه يعد خيارًا مثيرًا للاهتمام للمستخدمين.

يسعى مالك المنصة، إيلون ماسك، إلى تعزيز استخدام روبوت Grok بشكل أكبر، والتحول إلى الاعتماد عليه كبديل عن الأدوات الأخرى المنافسة.

وتأتي هذه الخطوة في ظل توجه إيلون ماسك نحو تعزيز دور روبوت Grok، في وقت تواجه فيه شركة OpenAI، التي كانت في الماضي تحت مظلته الاستثمارية، انتقادات حادة من قبله، حتى وصل الأمر إلى رفع دعوى قضائية ضدها.

وفي خطوة أخرى، قامت منصة "إكس" بجعل الشفرة المصدرية لروبوت Grok مفتوحة المصدر، مما يتيح للمطورين والباحثين المساهمة في تطويره والاستفادة منه بشكل مباشر.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.