آخر الأخبار

هيونداي تكشف عن سيارة IONIQ 5 N eN1 Cup الكهربائية


 بالتزامن مع مهرجان N لرياضة السيارات في كوريا، كشفت هيونداي عن نسخة محسنة جديدة من سيارتها الكهربائية ذات الأداء IONIQ 5 N. وتأتي هذه النسخة باسم IONIQ 5 N eN1 Cup، وهي سيارة سباق كهربائية جديدة تمامًا مخصصة للسائقين المحترفين.

مع تزايد الاهتمام بالسيارات الكهربائية، تأتي هيونداي بخطوة جديدة في عالم السباقات بإطلاق هذه النسخة المحسنة والمحسنة من IONIQ 5. ورغم أن العلامة التجارية N للأداء من هيونداي لا تزال في مراحلها الأولى، إلا أنها تتجه نحو مستقبل كهربائي.

IONIQ 5 N eN1 Cup تأتي بعد إطلاق IONIQ 5 N في أمريكا الشمالية في نوفمبر 2023، وتمثل الآن الخطوة التالية في تطور هيونداي نحو السيارات الكهربائية ذات الأداء العالي.

تم تصميم هذه النسخة المخصصة للسباق بعناية لتحسين التعامل وزيادة القوة الضاغطة، مع إزالة جميع المكونات غير الضرورية لتقليل الوزن. وتشمل الميزات الجديدة عجلات بإطارات ملساء وغطاء محرك من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية ونوافذ من البولي كربونات.

بقوة تصل إلى 641 حصانًا، تتمتع IONIQ 5 N eN1 Cup بأداء قوي يمكنها من التنافس في سباقات الحلبات بشكل استثنائي. وبفضل بطارية تبلغ قوتها 84 كيلوواط، يمكن شحنها من 10 في المئة إلى 80 في المئة في غضون 18 دقيقة فقط.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.