آخر الأخبار

إضافة تقنيات جديدة لتحرير الصور في تحديث One UI 6.1 من سامسونج


 أعلنت الشركة عن إضافة مجموعة من الأدوات الجديدة المبنية على الذكاء الاصطناعي في تطبيق تحرير الصور الافتراضي الخاص بها One UI 6.1.

تمثل أحدث تلك الأدوات أداة التحديد Magnetic Lasso التي تأتي ضمن ميزة إزالة الكائنات غير المرغوب فيها الموجودة بالفعل في التطبيق. تم إدراج هذه الأداة الجديدة في آخر تحديث لتطبيق Photo Editor الخاص بسامسونج، والذي يأتي بالإصدار رقم 3.4.21.43.

من بين الميزات البارزة لأداة التحديد Magnetic Lasso هي الدقة والسهولة في تحديد العناصر المراد إزالتها. حيث كانت الطرق السابقة المتاحة في التطبيق محدودة، إما عن طريق النقر للكشف التلقائي الذي كان غير دقيق أو عن طريق التحديد اليدوي، والذي كان صعب التنفيذ لبعض المستخدمين.

تعمل أداة التحديد Magnetic Lasso على تبسيط عملية اختيار العنصر المُراد إزالته، حيث يمكن للمستخدمين رسم مخطط تفصيلي تقريبي حول الشيء الذي يريدون إزالته، وبمجرد اكتمال المخطط التفصيلي، يتم تحديد العنصر تلقائيًا بحافات سليمة وبدقة عالية.

يمكن لمستخدمي أجهزة سامسونج جالاكسي اختبار هذه الميزة الجديدة ببساطة عن طريق فتح أي صورة في تطبيق المعرض، ثم الضغط على أيقونة تعديل الصور واختيار أداة إزالة الكائنات Object Eraser. سيلاحظ المستخدمون تمكين خيار ماجنتيك لاسو Magnetic Lasso تلقائيًا في الجزء العلوي من الشاشة، حيث يمكن إيقافه أو تشغيله حسب الحاجة.

إذا لم تكن الميزة متاحة حتى الآن، يمكن للمستخدمين التوجه إلى متجر سامسونج جالاكسي Galaxy Store وتحديث تطبيق محرر الصور Photo Editor إلى آخر إصدار للاستفادة من هذه الميزة الرائعة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.