آخر الأخبار

Team Group تكشف عن سلسلة CinemaPr


 أعلنت Team Group، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الذواكر، عن إطلاق سلسلة CinemaPr، وهي سلسلة منتجات جديدة تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات المصورين المحترفين ومحبي التصوير.

يتميز شعار CinemaPr بتصميم مميز يتكون من تسعة مربعات، مع مربع أحمر يمثل إشارة التسجيل (REC)، مما يجسد مفهوم التسجيل المستمر والاهتمام بكل تفاصيل الصورة أو المقطع المرئي.

تتميز سلسلة المنتجات CinemaPr بالعديد من المزايا المبتكرة، بما في ذلك قرص التخزين المحمول Team Group CinemaPr P31 SSD، الذي صمم خصيصًا ليتكامل بسهولة مع الكاميرات الاحترافية والكاميرات الرقمية والهواتف الذكية.

يأتي القرص بتصميم فريد حاصل على براءة اختراع مع 12 فتحة للبراغي المتوافقة مع القواعد القياسية، مما يسمح بتركيبه بسهولة في الكاميرات الاحترافية. ويدعم القرص واجهة الاتصال USB Type-C بسرعة نقل تصل إلى 2000 ميجابايت/الثانية.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي القرص بتقنية تبريد الجرافين المبتكرة ووزن 97 جرامًا فقط، مما يجعله الأخف والأصغر في فئته، مع حصوله على تصنيف IP66 الذي يعبّر عن مقاومته للماء والغبار.

تدعم هذه السلسلة أيضًا الهواتف الذكية iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max لتصوير وتسجيل المقاطع المرئية، وتتيح التخزين الفوري للملفات بدقة Full HD أو 4K أو 6K أو 8K، بحجم تخزين يصل إلى 4 تيرابايت.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.