آخر الأخبار

تحالف استراتيجي بين Dell Technologies وEricsson لتحويل شبكات الاتصالات إلى السحابة


 أعلنت شركتا Dell Technologies وEricsson عن تحالف استراتيجي يهدف إلى توجيه مزودي خدمات الاتصالات خلال رحلة تحول شبكة النفاذ الراديوي إلى السحابة. يسعى مزودو الخدمات إلى تحقيق كفاءة وسرعة مع الحفاظ على موثوقية الشبكة، وفقًا لدراسة جديدة من MeriTalk برعاية Dell Technologies.

تظهر الدراسة أن 9 من أصل 10 مزودي خدمات اتصالات يرون التحول إلى السحابة أمرًا بالغ الأهمية، لكن 96% منهم يعانون من تأخر في تحقيق رؤيتهم بسبب مجموعة متنوعة من العوامل مثل الوقت والميزانية ومخاوف تتعلق بالأمان.

تهدف الشراكة بين Dell Technologies وEricsson إلى معالجة هذه المخاوف عبر تطوير استراتيجيات تحويل سحابية للشبكة بطريقة بسيطة وموثوقة، مع تقديم دعم متكامل. قال دينيس هوفمان من Dell Technologies: "لدى مزودي خدمات الاتصالات فرصة حاسمة لوضع الأساس للتحول السحابي للشبكة ودفع عجلة نمو الأعمال".

من جهته، أكد فريدريك جيجدلينج من Ericsson: "سيساعد التعاون مع Dell Technologies في تطوير شبكات قابلة للبرمجة سحابية، وستعزز هذه الشراكة الجهود في مجال السحابة بينما نستعد لإطلاق حلول تجارية قائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة".

تتضمن المكونات الرئيسية للتعاون تطوير خطط مصممة خصيصًا لتحويل الشبكات السحابية، وحلول مبتكرة لشبكات RAN السحابية، بالإضافة إلى تقديم برمجيات إريكسون لشبكات RAN السحابية عبر خوادم Dell PowerEdge، وتقديم خدمات شاملة تبسط عملية النشر بأكملها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.