آخر الأخبار

ديل تكشف عن أول لابتوب بشاشة OLED ترادفية


 أعلنت شركة ديل عن إطلاق الطراز XPS 13 (9345) الجديد، والذي يعتبر أول حاسوب محمول في العالم يأتي بشاشة OLED ترادفية، مؤكدين بذلك تقارير موقع The Verge. هذه الخطوة تأتي بعد نجاح لوحات OLED الترادفية في هاتف Honor Magic6 RSR Porsche Design وجهاز iPad Pro الجديد من أبل، والتي تشتهر بسطوعها العالي واستهلاكها الأقل للطاقة وعمرها الطويل.

ما يميز الطراز الجديد من ديل هو اعتماده على لوحة OLED ترادفية من تصنيع LG Display. هذه اللوحة قد لا تصل إلى مستوى السطوع المثير للإعجاب الذي توفره شاشة iPad Pro، لكن إدراجها في لابتوب يمثل خطوة كبيرة نحو تقديم تكنولوجيا متقدمة للمستخدمين على نطاق أوسع.

من المتوقع أن يؤدي إنتاج LG Display للوحات OLED الترادفية بكميات كبيرة إلى إطلاق المزيد من أجهزة الحواسيب المحمولة التي تتمتع بهذه التقنية في السوق قريبًا.

يأتي XPS 13 (9345) الجديد بمواصفات مميزة تتضمن معالج Snapdragon X Elite الجديد، وهيكل خفيف بوزن 1.17 كجم وسُمك 14.8 ملم، بالإضافة إلى بطارية بسعة 55 واط في الساعة. هذه المواصفات تجعل من الطراز الجديد خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن أداء قوي مع كفاءة في استهلاك الطاقة بفضل شريحة ARM وشاشة OLED المتطورة.

يجمع الطراز XPS 13 (9345) بين التصميم الأنيق والأداء المتفوق، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات في أجهزة الحواسيب المحمولة. بفضل شاشته الـ OLED الترادفية ومعالج Snapdragon X Elite، يمكن للمستخدمين توقع تجربة استخدام ممتازة مع عمر بطارية طويل ووزن خفيف يسهل حمله.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.