آخر الأخبار

متصفح Arc يضيف ميزة جديدة لتنظيم اجتماعاتك


 متصفح Arc يقدم ميزة جديدة ومثيرة لتنظيم جدولك اليومي بكل سهولة. الميزة الجديدة "التقويم المباشر" Live Calendar، تتيح لك تتبع اجتماعاتك القادمة على تقويم جوجل مباشرة من الشريط الجانبي للمتصفح، مما يجعل من الصعب تفويت أي اجتماع مهم.

الميزة تعمل بشكل تلقائي، فتذكرك بموعد اجتماعك المقبل وتعرض لك عد تنازلي وزر الانضمام إلى Google Meet، وكل هذا دون الحاجة لفتح علامة تبويب جديدة. يمكنك رؤية تفاصيل الاجتماعات القادمة ببساطة عبر التمرير فوق أيقونة التقويم الصغيرة التي تظهر في الشريط الجانبي، والتي تتحرك بشكل ديناميكي حتى يحين وقت الاجتماع.

إذا كنت من محبي تنظيم وقتك بشكل دقيق، فإن Live Calendar يتيح لك تثبيت تقويم جوجل في قسم المفضلة للوصول السريع في أي وقت. وبمجرد تفعيل هذه الميزة، يمكنك تخصيص المدة التي تريد أن يظهر فيها التذكير قبل بدء الاجتماع من خلال الإعدادات، بالإضافة إلى إمكانية تعديل إعدادات التقويم المباشر بنقرة زر الفأرة الأيمن.

الميزة تدعم حاليًا تقويمًا واحدًا مفضلًا، مع دعم لكل من Zoom و Google Meet. وهي تتيح لك الانضمام إلى الاجتماعات بنقرة واحدة عبر التمرير فوق علامة التبويب المفضلة.

بالإضافة إلى هذه الميزة، يتضمن Arc العديد من الأدوات المفيدة مثل وكيل الذكاء الاصطناعي الذي يتصفح الويب نيابةً عنك وأداة تلخيص مدعومة بالذكاء الاصطناعي. كما حصل المتصفح على تحديثات أخرى مثل شريط أوامر أقل ازدحامًا وإمكانية التمرير لإعادة فتح علامات التبويب المغلقة عن طريق الخطأ. ووضع صورة داخل صورة يتيح لك القيام بمهام متعددة، مثل التسوق عبر الإنترنت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.