آخر الأخبار

إنستقرام تُطلق واجهة جديدة لمنصة ثريدز على الحواسيب الشخصية


 تقدم منصة التواصل الاجتماعي ثريدز، التابعة لإنستقرام، تحديثًا جديدًا مثيرًا على سطح المكتب، يمكن للمستخدمين من خلاله تخصيص طريقة عرض المحتوى عبر تثبيت عدة أعمدة معًا على الشاشة.

أعلن رئيس إنستقرام وثريدز، آدم موسيري، عن طرح الميزة الجديدة عالميًا، مشيرًا إلى أنها تهدف لتمكين المستخدمين من تخصيص تجربتهم وتعديلها وفقًا لاحتياجاتهم. وأشار إلى أن هناك خططًا كثيرة لتحسين الموقع وجعله أفضل بكثير، داعيًا المستخدمين إلى التواصل وتقديم المقترحات.

تم تطوير واجهة ثريدز الجديدة على مدار فترة زمنية، وكشف مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن صورة للواجهة الجديدة في وقت سابق، مؤكدًا أنها تخضع لاختبار.

الواجهة الجديدة تشبه إلى حد كبير لوحة التحكم في منصة TweetDeck، التي أعادت تسميتها إلى X Pro تحت إشراف إيلون ماسك، والتي تمكن المستخدمين من إدارة حساباتهم بشكل متقدم.

يمكن للمستخدمين الآن تنظيم المحتوى الذي يشاهدونه في ثريدز، ومتابعة عدة أشياء في نفس الوقت، وذلك عن طريق النقر على أيقونة "التثبيت" لإضافة المزيد من الأعمدة إلى الشاشة، ويمكن أيضًا إضافة عناصر مثل "الأكثر رواجًا" و"المتابعة" و"الإعجابات" و"المحفوظات" و"البحث" و"الملف الشخصي"، وغيرها.

يتيح للمستخدمين الوصول السهل إلى المحتوى الموصى به من إنستقرام، والمنشورات المحفوظة لديهم، وذلك من خلال واجهة مشتركة متكاملة. كل عمود يتضمن قائمة بالخيارات المتاحة، مثل إلغاء تثبيت العمود وإيقاف التحديث التلقائي للمحتوى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.