آخر الأخبار

DexCom G7 يجلب تجربة فريدة مع اتصال مباشر إلى ساعة آبل الذكية

أعلنت شركة DexCom مؤخرًا عن تطوير نظام Dexcom G7 للمراقبة المستمرة لمستوى الجلوكوز في الدم، والذي يتصل الآن مباشرةً بساعة آبل الذكية. هذه الخطوة تعزز من راحة المستخدمين وتمكنهم من قراءة مستوى الجلوكوز في الوقت الفعلي عبر معصمهم دون الحاجة إلى حمل هاتف آيفون.

يعد Dexcom G7 أول جهاز مراقبة للجلوكوز المستمر يتوافق مباشرةً مع ساعة آبل الذكية. يعني ذلك أن المستخدمين يمكنهم الاعتماد على قراءات مستوى الجلوكوز في الوقت الفعلي عبر معصمهم، حتى عندما لا يكون لديهم هاتف آيفون في متناول اليد.

تعمل DexCom في مجال المراقبة المستمرة للجلوكوز للأشخاص المصابين بداء السكري. ويعد Dexcom G7 نظامًا فريدًا من نوعه يمكنه عرض مستوى الجلوكوز عبر أجهزة متعددة في وقت واحد، بما في ذلك الهاتف الذكي والساعة الذكية وجهاز الاستقبال ونظام تسليم الأنسولين الآلي المتصل.

باستخدام تقنية البلوتوث، يرسل Dexcom G7 معلومات مستوى الجلوكوز والتنبيهات الشخصية مباشرة إلى ساعة آبل الذكية. يمكن للمستخدمين الاعتماد على هذه البيانات أثناء ممارسة الرياضة أو النشاط اليومي دون الحاجة إلى استخدام هاتفهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص المصابين بداء السكري استخدام مزايا آبل لتتبع المقاييس الصحية الأخرى، مثل النشاط والنوم، عبر ساعة آبل وآيفون وآيباد. تخزن كل هذه البيانات بشكل آمن في تطبيق Health، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى معلوماتهم الصحية في مكان واحد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.