آخر الأخبار

آبل تنقل تطبيق البريد إلى آفاق جديدة في iOS 18


 تستعد آبل لإطلاق موجة من المزايا الثورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها، معلنة عن ذلك في المؤتمر العالمي للمطورين WWDC 2024. هذه الخطوة تأتي كجزء من التحديثات المرتقبة لنظام التشغيل iOS 18، وتعد بتحسين تجربة المستخدمين بشكل كبير.

وفقًا لتقرير من "آبل إنسايدر"، سيشهد تطبيق البريد تطورًا كبيرًا يشمل الردود الذكية، وتعديل أسلوب الرسائل، والتنظيم التلقائي للبريد، بالإضافة إلى تحسينات جوهرية في ميزة البحث داخل التطبيق.

الردود الذكية، التي ستكون متاحة في تطبيق البريد، ستمكن المستخدمين من الرد بسرعة على الرسائل باستخدام نصوص مولدة بالذكاء الاصطناعي، وهي خطوة تهدف إلى تعزيز الكفاءة، خاصة للمستخدمين التجاريين الذين يتعاملون مع حجم كبير من الرسائل.

المستخدمون سيكون لديهم القدرة على صياغة ردودهم الخاصة ومن ثم تحسينها بمساعدة الذكاء الاصطناعي، مع خيارات لجعل الرسالة أكثر احترافية، ودية، أو مختصرة.

التحسينات الجديدة ستساهم أيضًا في تسهيل إدارة البريد الوارد، حيث سيقوم التطبيق بتصنيف الرسائل تلقائيًا إلى فئات مثل الأخبار، العروض الترويجية، المعاملات المالية، والرسائل الاجتماعية، مما يعزز من تنظيم صندوق البريد ويجعله أكثر فعالية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.