آخر الأخبار

OpenAI تعلن عن شراكة مع PwC لتعزيز استخدام ChatGPT في الشركات العالمية


 أعلنت OpenAI عن تعاونها مع PricewaterhouseCoopers (PwC) بصفتها العميل الرئيسي الجديد لـ ChatGPT، أحدث تقنياتها في مجال الذكاء الاصطناعي، والتي تضم ما يقارب 100000 مستخدم.

تأتي هذه الخطوة في ظل تسارع استخدام الشركات لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والاستفادة القصوى من إمكانياتها، والتي غيّرت بالفعل نظرة العالم إلى كيفية التفاعل مع التكنولوجيا.

يعتبر هذا التعاون بمنزلة خطوة استراتيجية بالنسبة لـ OpenAI، حيث يعد PwC الشريك الأول لها في بيع عروض الذكاء الاصطناعي المؤسسية للشركات الأخرى، من خلال ChatGPT Enterprise.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن أطلقت OpenAI اشتراك ChatGPT Enterprise في عام 2023، كجزء من استراتيجيتها لتحقيق الدخل من منتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

يعتبر ChatGPT Enterprise حلاً متطورًا للشركات، حيث يوفر تفاعلات سريعة وغير محدودة لإنشاء نماذج خاصة تناسب احتياجاتها المختلفة، بالإضافة إلى تحليلات إضافية وأدوات أخرى.

وتسعى OpenAI من خلال هذا التعاون إلى دفع الشركات نحو استخدام منتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي بشكل أكبر، والنظر إليها على أنها استثمار أساسي في تطوير التكنولوجيا وتعزيز العمليات التجارية.

ويشكل التعاون مع PwC خطوة نحو توسيع نطاق استخدام التقنية في الشركات الكبرى، مع وجود 600000 مستخدم لـ ChatGPT Enterprise حاليًا، شملت 93% من شركات قائمة فورتشن 500.

ومن المتوقع أن يعزز موظفو PwC، البالغ عددهم 100 ألف، هذا العدد، وقد يتم توسيع استخدام الاشتراك ليشمل المزيد من العمليات العالمية للشركة.

ويعكس هذا التعاون الثقة التي يثق بها PwC في قدرة منتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي على تحسين العمليات وزيادة الإنتاجية بدون الحاجة إلى توظيف مزيد من العمال.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.