آخر الأخبار

سامسونج ترفع دعوى قضائية ضد Oura قبل إطلاق Galaxy Ring


 أعلنت شركة سامسونج عن رفع دعوى قضائية ضد شركة Oura في الولايات المتحدة قبل إطلاق جهاز Galaxy Ring الذكي.

في شكوى مقدمة إلى المحكمة الفيدرالية في كاليفورنيا، طلبت سامسونج إصدار حكم تفسيري يؤكد أن خاتمها الذكي لا ينتهك خمسًا من براءات الاختراع الخاصة بـ Oura.

يبدو أن الشركة تتخذ هذا الإجراء لضمان سير المبيعات الأولية للجهاز الجديد القابل للارتداء بسلاسة.

وفقًا لسامسونج، تستند الشكوى إلى نمط Oura الذي يُظهر التأكيد العشوائي على انتهاك براءات الاختراع ضد أي منافسين، مشيرة إلى النزاعات القانونية الأخيرة مع شركات مصنعة أخرى مثل Ultrahuman و Circular. ويتميز Galaxy Ring بميزات "مشتركة في جميع الحلقات الذكية تقريبًا".

تغطي براءات الاختراع الخمس استخدام أجهزة الاستشعار والإلكترونيات والبطاريات المختلفة، بالإضافة إلى طريقة حساب درجة الاستعداد.

يستخدم Galaxy Ring مقاييس مثل معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى يوم أكثر راحة أو لديك طاقة كافية ليوم أكثر نشاطًا. من المتوقع أن يحتوي الخاتم على ميزة Energy Score مماثلة إلى جانب أدوات تتبع معدل ضربات القلب والنوم. ستكون الحلقة متاحة بأحجام من 5 إلى 13، مع استخدام أكبر اثنتين لبطارية تبلغ سعتها 22.5 مللي أمبير.

سامسونج أكدت أنها ستبدأ الإنتاج الضخم لـ Galaxy Ring في منتصف يونيو، وتخطط لإطلاق الجهاز الذكي القابل للارتداء في الولايات المتحدة في شهر أغسطس أو حوالي ذلك.

وفقًا للمسرب Yogesh Brar على موقع X، سيتم بيع الخاتم بالتجزئة بسعر 35000 روبية في الهند وما بين 300 و 350 دولارًا في الولايات المتحدة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.