آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن هاتف جالاكسي A15 بشاشة أمولِد وسعر مقبول


 قدمت شركة سامسونج هاتفها الذكي الجديد، جالاكسي A15، بسعر منخفض، مما يجعله أرخص هاتف ذكي يتم طرحه من قبل سامسونج ويأتي الهاتف بشاشة أمولِد.

وفقًا للمواصفات المذكورة على المواقع العالمية للتسوق، يتميز الهاتف بشاشة قياسها 6.5 بوصة من نوع أمولِد ودقة +Full HD، مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي A15 على معالج من ميدياتيك، ومن المحتمل أن يكون معالج +Dimensity 6100 وفقًا للتقارير السابقة. يأتي الهاتف أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي تبدأ من 4 جيجابايت، وسعة تخزين تبدأ من 128 جيجابايت، وبطارية سعتها 5000 ميلي أمبير في الساعة، مع شاحن سريع بقوة 25 واط.

يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية ثلاثية، حيث تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرتين مساعدتين لتأثير العمق والتصوير القريب. بالنسبة للكاميرا الأمامية، تأتي بدقة 13 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر التشغيل، ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بينما ستكون هناك نسخة أخرى من الهاتف تدعم فقط شبكات الجيل الرابع 4G.

سيتم إطلاق هاتف جالاكسي A15 الجديد من سامسونج بسعر يبدأ من 140 دولارًا أمريكيًا للنسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس.

تتميز سلسلة سامسونج جالاكسي A في فئة الهواتف المتوسطة والاقتصادية بميزة تنافسية ملحوظة مقارنةً بالهواتف الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، وتتميز بفترة تحديث طويلة نسبيًا.

يجدر بالذكر أن سامسونج قد أطلقت هاتف جالاكسي A14 في بداية هذا العام، وتعهدت بتقديم تحديثات الأمان لفترة تصل إلى 4 سنوات كاملة. كما بدأت الشركة مؤخرًا إصدار تحديث One UI 6 المبني على نظام أندرويد 14 لهاتفها، في الأيام الأخيرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.