آخر الأخبار

Copilot من مايكروسوفت يصل إلى جميع أجهزة ويندوز في كل مكان


 مايكروسوفت تراهن على مستقبل Copilot وتخطط لدمجه في جميع منتجاتها وخدماتها، معتبرة أنه روبوت دردشة ذكي بالذكاء الاصطناعي يستحق التجربة. يُقدم Copilot الآن في ويندوز 11، وتمت إضافته أيضًا إلى ويندوز 10 من قبل الشركة. 

ولكن هذا ليس كل شيء، فمايكروسوفت تتطلع إلى أن يجربه جميع مستخدمي ويندوز، سواء كانوا مستخدمين عاديين أو موظفين في قطاع التكنولوجيا. يعتمد Copilot، الروبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي، على نماذج لغوية ضخمة، وتأمل مايكروسوفت أن يتمكن المستخدمون من تجربته عبر شريط المهام أو متصفح إيدج. 

في بيان صحفي طويل، ألقت مايكروسوفت الضوء على مزايا Copilot التي تستحق التجربة في نظام التشغيل ويندوز. وأكدت الشركة أنه يمكن استخدام تجارب الذكاء الاصطناعي التوليدي مع Copilot دون المساس بالخصوصية، ويمكن للمستخدمين أن يكونوا في طليعة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع حماية بيانات الشركة الحساسة.

وفقًا لتصريحات مايكروسوفت، فإن الأشخاص الذين يتعاملون مع المعلومات يوميًا يشعرون بالحماس تجاه قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي لمساعدتهم في استكشاف المحتوى الجديد. يمكنهم الوصول إلى Copilot أو ChatGPT عبر المتصفح للاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي. 

تؤكد مايكروسوفت أن Copilot في ويندوز مصمم لتلبية احتياجات الأفراد والمؤسسات على حد سواء. تقدم الشركة نسخة مُدارة من Copilot للمؤسسات، تسمح لها بتمكين فوائد الذكاء الاصطناعي لموظفيها دون التعرض لمخاطر كشف المعلومات السرية أو الخاصة بشكل غير مقصود. 

تُظهر مايكروسوفت العديد من المزايا التي يوفرها Copilot في بيئة ويندوز، بما في ذلك سهولة الوصول إلى المعلومات والخدمات عبر الكتابة باللغة الطبيعية أو الأوامر الصوتية. بينما كان بإمكان المستخدمين في السابق الوصول إلى Bing Chat عبر متصفحات الويب فقط، يتم الآن توفير Copilot في جميع أنحاء ويندوز 10. 

تشير مايكروسوفت إلى أن استخدام Copilot يمكن أن يساعد في إنشاء محتوى إبداعي وفتح مصادر إيرادات جديدة. تطمح الشركة في أن يصبح Copilot أداة مهمة في نظام ويندوز وتتوقع أن يجد الأشخاص الفوائد المحسنة للذكاء الاصطناعي مفيدة. ومع ذلك، لم توضح مايكروسوفت كيف يختلف Copilot عن Bing Chat في ويندوز 10، وخاصة فيما يتعلق بتكامله مع نظام التشغيل. 

في حين يتمتع Copilot في ويندوز 11 ببعض التكامل على مستوى نظام التشغيل، يُعَد إصدار ويندوز 10 في الأساس موقعًا لـ Bing Chat المتاح عبر متصفح إيدج، ولا يمكنه تشغيل التطبيقات أو تغيير الإعدادات أو تنفيذ أي شيء يجعله جزءًا أصيلًا من نظام التشغيل ويندوز 10.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.