آخر الأخبار

بايت دانس يدمج تقنية الذكاء الاصطناعي في تطبيق Feishu الخاص بهم


 أطلقت شركة بايت دانس النسخة الجديدة من أداة التعاون عبر الإنترنت Feishu، حيث أصبحت الآن مجهزة بتقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدة العملاء في أتمتة بيئة العمل. تواصل الشركة الصينية العملاقة في مجال التكنولوجيا السعي لزيادة الاستخدام الصناعي للذكاء الاصطناعي التوليدي.

تساعد Feishu 7 الشركات على التحضير للذكاء الاصطناعي من خلال دمج وظائف تشبه ChatGPT المدعومة بنماذج لغوية متقدمة متنوعة.

وفي هذا السياق، صرحت الشركة قائلة: "إن الذكاء الاصطناعي يغير طريقة عملنا ويدفعنا نحو تطوير مؤسساتنا. يُعد التأكد من قدرة رواد الأعمال على التكيف بسرعة مع عصر الذكاء الاصطناعي، والاستعداد له، أمرًا بالغ الأهمية".

بايت دانس تقدم مع الإصدار الجديد من أداتها المكتبية "روبوت دردشة"، المتمثل في مساعد ذكاء اصطناعي يُطلق عليه اسم Feishu Intelligent Buddy.

وتوضح الشركة أن المساعد الافتراضي قادر على مساعدة المستخدمين في تلخيص الاجتماعات ومعالجة الرسائل غير المقروءة، بالإضافة إلى تحليل محتوى ملفات PDF ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية.

يمكن أيضًا استخدام Feishu Intelligent Buddy لإنشاء مستندات العمل المختلفة، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني وجداول البيانات والخرائط الذهنية ونماذج الاستطلاع.

يتيح للعملاء طلب إنشاء جدول بيانات لنظام إدارة المخزون من خلال Feishu Intelligent Buddy، ويمكن تعديله لاحقًا من خلال إضافة حقول جديدة أو تعديلها.

يتمتع العملاء بحرية اختيار النموذج اللغوي الكبير الذي يرغبون في استخدامه مع Feishu Intelligent Buddy، والذي يدعم حاليًا نماذج Unicorn MiniMax المدعومة من Tencent ونماذج Zhipu AI المدعومة من الحكومة.

تستخدم العديد من الشركات الصينية، بما في ذلك Anker Innovations Technology، Feishu Intelligent Buddy لتحسين الكفاءة في مجالات مثل المبيعات والتسويق.

يرون عمالقة التكنولوجيا الذين يقدمون برامج مكتبية أن المساعد الذكي يعتبر بوابة محتملة لتعزيز استخدام التكنولوجيا. وقد أضافت Microsoft الروبوت الدردشة الذكي Copilot إلى مجموعة منتجاتها، وتروج بقوة للذكاء الاصطناعي في آسيا.

علاوة على ذلك، قامت Tencent ومجموعة Alibaba بتضمين نظمهما للذكاء الاصطناعي في أدواتهما المكتبية. فقد قدمت Tencent نموذجها المعروف باسم Hunyuan في منتجات مثل Tencent Docs و WeChat search، في حين قدمت Alibaba نموذجها المعروف باسم Tongyi Qianwen في عدد من المنتجات التي تشمل DingTalk، والتي تعد منافسًا لـ Feishu.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.