آخر الأخبار

شركة Alphabet تسرح المئات من الموظفين


 تشهد شركة Alphabet على تغييرات كبيرة في هيكلها التنظيمي، حيث قامت بتسريح عدد من الموظفين، خاصة من فرق الدعم، بعد تحذير الرئيس التنفيذي لشركة جوجل للموظفين من تقليص حجم العمل. وفي إطار هذه التغييرات، تجري Alphabet أيضًا إعادة هيكلة X لتسهيل نشر المشاريع كشركات ناشئة مستقلة بدعم من مستثمرين خارجيين.

أعلنت Alphabet عن هذه التغييرات، مشيرة إلى أنها تستثمر بشكل مسؤول في أكبر أولويات الشركة، وتسعى لتحقيق فرص مهمة في المستقبل. وأوضحت أن هناك تغييرات تحدث لتعزيز الكفاءة وتحسين الأداء، ولمواءمة الموارد مع أهم أولويات المنتجات.

قال أسترو تيلر، رئيس قسم X، إن الهدف من إعادة هيكلة X هو تسهيل نشر المشاريع كشركات مستقلة ممولة من خلال رأس المال السوقي. وشدد على أن هذا النهج سيتيح للشركة التركيز على الابتكار وحل التحديات العالمية، بينما يتم التعاون مع شركاء صناعيين وماليين.

تجدر الإشارة إلى أن X تعمل على معالجة قضايا رئيسية مثل هدر الطعام وتغير المناخ وتقديم حلاً من خلال الابتكار، ولكن حتى الآن، لم تحقق الشركة الكثير من النجاح في مشاريعها. ومع تولي روث بورات رئاسة الشركة في العام الماضي، تركز الآن على تحقيق نجاح أكبر لمشاريع X وابتكار تقنيات تساهم في حل التحديات الأكثر إلحاحًا في العالم.

إن هذه التحولات تشكل تطورًا هامًا في استراتيجية Alphabet، حيث تستعد الشركة لتحسين أدائها والتركيز على المبادرات الرئيسية لمواكبة التطورات في عالم التكنولوجيا والابتكار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.