آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن تفاصيل جديدة حول خاتمها الذكي القادم "جالاكسي رينج"


 كشفت تسريبات حديثة عن بعض الأسرار المثيرة لخاتم سامسونج الذكي المنتظر، الذي حمل اسم "جالاكسي رينج"، بعد أن أكدت الشركة الكورية الجنوبية نيتها الإعلان عنه قريبًا.

وفي تقريره، أكد آفي جريمجارت، كبير المحللين التقنيين في شركة Techsponential، أنه تمكن من تجربة الإصدار الأولي لهذا الخاتم المثير.

ووفقًا لمنشوره على منصة ثريدز، فإن "جالاكسي رينج" يتمتع بوزن خفيف وحجم مناسب، مع قياسات متعددة لتناسب جميع الأفراد. ولإضفاء لمسة شخصية، سيكون هناك ثلاثة خيارات للطلاء الخارجي.

وقد أثنى جريمجارت على التصميم الهندسي للخاتم، مؤكدًا أنه سيتم طرحه في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام، دون تحديد الشركة للسعر النهائي حتى الآن.

وكانت سامسونج قد قامت بتشويق جمهورها بفيديو قصير للخاتم خلال حدث "Galaxy Unpacked" الأخير، الذي شهد الكشف عن سلسلة هواتف جالاكسي S24. وعلى الرغم من الإعلان، لم تقدم الشركة أي تفاصيل إضافية فيما يتعلق بالمواصفات والوظائف المحتملة للخاتم.

وفي تصريح للصحفيين، أوضح أمبر ريفر، المتحدث الرسمي لسامسونج، أن "جالاكسي رينج" يهدف إلى تمكين المستخدمين من إدارة صحتهم بشكل أكبر من خلال نهج مبتكر وبسيط للصحة اليومية في المنزل. وأضاف أنه سيحتوي على تقنيات استشعار رائدة وسيكون مريحًا للارتداء طوال أيام الأسبوع.

تُظهر الصور التشويقية للخاتم الداخلي الذي يشمل مقابس POGO للشحن، بالإضافة إلى حساسات لمعدل ضربات القلب ومستوى تشبع الأكسجين في الدم وتتبع النوم وقياس مستويات التوتر والمزيد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.