آخر الأخبار

أوبو تكشف عن نظارة الواقع الممتد Air Glass 3 XR


 في خضم فعاليات MWC 2024، كشفت أوبو عن نموذجها الأولي الرائد لنظارة الواقع الممتد Air Glass 3 XR، وهي خطوة جريئة تعكس طموح الشركة في دفع حدود التكنولوجيا القابلة للارتداء.

تهدف أوبو من خلال هذه النظارة الذكية إلى تقديم تجربة فريدة تتحدى الفصل بين العالم الرقمي والعالم الحقيقي، حيث تقدم تجربة استثنائية تتميز بالسهولة والتطور التكنولوجي المتقدم.

تصميم خفيف الوزن وراحة لا مثيل لهما، جمعت أوبو بين بساطة ارتداء النظارات اليومية وتطور الذكاء الاصطناعي المتقدم وتقنيات الواقع الممتد، لتقدم للمستخدم تجربة فريدة ومتميزة.

تتميز Air Glass 3 XR بدليل موجي من الراتنج المطور ذاتيًا، مما يجعلها خفيفة الوزن ومريحة للارتداء، وتضمن تجربة قريبة من النظارات العادية مع عرض لوني متميز وجودة عالية.

وبفضل الذكاء الاصطناعي AndesGPT من أوبو، توفر النظارة تجربة سلسة دون الحاجة إلى التفاعل الجسدي، مع دعم تفاعل صوتي ولمسي للتحكم الكامل في الميزات المختلفة.

وتعكس أربعة ميكروفونات مصممة لتحسين عزل الضوضاء التزام أوبو بجودة الصوت العالية، سواء كان المستخدمون يتلقون مكالمات أو يستمعون إلى الموسيقى.

بهذا التصميم المتقدم والتكنولوجيا المتطورة، تشكل نظارة Air Glass 3 XR خطوة مهمة نحو مستقبل يتحقق فيه التكامل بين عالمنا الرقمي والعالم الحقيقي بشكل أكثر سلاسة وانسجام.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.