آخر الأخبار

بلوسكاي تفتح أبواب الوصول المبكر لخوادم الاستضافة الذاتية وتسعى لزيادة التحكم لدى المستخدمين


 بلوسكاي، المنصة الاجتماعية الطموحة، تتخذ خطوة جريئة نحو التفاعل الأكبر بين المستخدمين، حيث تعلن عن فتح الوصول المبكر لخوادم الاستضافة الذاتية، مما يتيح للمستخدمين استضافة بياناتهم بشكل ذاتي.

الهدف من هذه الخطوة هو توفير مزيد من التحكم والمرونة للمستخدمين في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنهم الآن تخزين بياناتهم ذاتيًا بدلاً من الاعتماد على خوادم بلوسكاي.

توضح الشبكة الاجتماعية أن هذه الخطوة ليست فقط لتمكين المستخدمين من الحفاظ على بياناتهم الشخصية، بل أيضًا لتوفير مستوى إضافي من الأمان، حيث يحتفظ المستخدمون بالتحكم في بياناتهم في حالة إعلان بلوسكاي إفلاسها أو تغير ملكيتها.

وعلى الرغم من أن هذه الخدمة متاحة حاليًا لعدد محدود من المستخدمين، فإن بلوسكاي تخطط لتوسيع الوصول في المستقبل، مع تطوير أدوات للكشف عن إساءة الاستخدام وتحسين حدود المعدل الأساسي.

تشدد بلوسكاي على أن هذه الخطوة لا تغير أسلوب تصفح المستخدمين للمحتوى، حيث يمكن للمستخدمين متابعة المنشورات من مصادر مختلفة دون فقدان البيانات أو الاتصال بالأصدقاء.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود بلوسكاي لمنح المستخدمين مزيدًا من السيطرة والمرونة، مما يعزز مكانتها كمنصة اجتماعية مبتكرة ومحفوفة بالتحديات.

بلوسكاي ليست الوحيدة التي تسعى إلى تحقيق هذا الهدف، إذ تتبنى المنصات الأخرى أيضًا استراتيجيات مماثلة لزيادة تفاعل المستخدمين وتوفير بيئة أكثر أمانًا ومرونة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.