آخر الأخبار

هوندا تفتح آفاقًا جديدة في عالم الترفيه مع تجربة الواقع الممتد


 هوندا تستعد لخطوة مبتكرة جديدة في عالم الترفيه والتكنولوجيا مع إطلاق تجربة الواقع الممتد الجديدة التي تجمع بين الواقع الافتراضي وأجهزة التنقل الشخصية، وذلك من خلال الجهاز المثير Uni-One، والذي يشبه Segway.

سيتم عرض هذه التقنية المبتكرة لأول مرة في معرض SXSW في أوستن خلال الشهر المقبل، حيث ستجعل هوندا الواقع الافتراضي تجربة حقيقية ومثيرة.

تستهدف هوندا بتجربة Uni-One الارتقاء بمفهوم الواقع الافتراضي إلى مستوى جديد، وذلك من خلال جمعها بين الحركة الحرة والمتحكمة وتفاعل المستخدم مع البيئة المحيطة بطريقة فريدة.

يتيح Uni-One للمستخدمين الاندماج الكامل مع الواقع الافتراضي دون الحاجة إلى استخدام اليدين، حيث يمكنهم التحكم باتجاه الحركة من خلال إمالة أجسادهم وتحويل وزنهم.

يأتي Uni-One بتصميم متطور يسمح بتعديل ارتفاعه ليناسب مستوى العين للمستخدم، مما يضمن تجربة مريحة وممتعة لجميع الأشخاص.

تهدف هوندا من خلال هذه التجربة إلى توفير بيئة ترفيهية مبتكرة، ورغم أنها ليست بالضرورة موجهة للأشخاص ذوي الهمم، إلا أنها تفتح أبواب الابتكار والتطور في عالم الترفيه.

تعتمد هوندا في تطوير هذه التقنية على خبرتها الواسعة في مجال الروبوتات، وتأتي هذه التجربة بعد النجاح الكبير الذي حققته هوندا مع روبوتها Asimo ومركبتها العمل مستقلة.

يتمتع Uni-One بمرونة عالية وقدرة على حمل مستخدمين يصل وزنهم إلى 110 كغ، مما يجعله مناسبًا لمختلف الفئات العمرية والمتنقلين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.