آخر الأخبار

فورتنايت تتحول إلى موكب لألعاب Lego مع إطلاق مبتكر جديد


 تستمر لعبة "فورتنايت" في تقديم المفاجآت والابتكارات مع إضافة مميزة تحوّل اللعبة إلى منصة شاملة لعشاق الألعاب، حيث أعلنت Lego و Epic Games عن إطلاق لعبتين جديدتين مبتكرتين داخل عالم اللعبة.

تأتي هذه الإضافات بعد إصدار لعبة البقاء على قيد الحياة "Lego Fortnite" في ديسمبر الماضي، والتي لاقت استحسانًا كبيرًا، وتشمل الإصدارات الجديدة اللعبة المتعددة اللاعبين "Lego Raft Survival" والمنصة ثلاثية الأبعاد "Lego Obby Fun".

تم تصميم اللعبتين باستخدام أداة Unreal Editor for Fortnite، وتم تحديد موعد إطلاقهما في اللعبة ابتداءً من الآن، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بتجارب جديدة ومثيرة داخل عالم "فورتنايت".

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة "فورتنايت" لتحويل نفسها إلى منصة ترفيهية متكاملة، وتعزز الشراكة بين Lego و Epic Games الرغبة في تحقيق ذلك.

بالإضافة إلى اللعبتين الجديدتين، يأتي هذا الإعلان بعد استثمار كبير من Lego في Epic Games خلال العام الماضي، وتعزز التعاونات الاستراتيجية التي ترمي إلى توسيع وتطوير عوالم الألعاب والترفيه.

وبجانب Lego، فإن Epic Games تعاونت أيضًا مع ديزني، حيث أعلنت ديزني استثمارها الضخم في الشركة بهدف تعزيز عالم "فورتنايت" وجعله أكثر تنوعًا وشمولًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.