آخر الأخبار

وان بلس تكشف عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية OnePlus Watch 2


 تستعد شركة وان بلس لإزاحة الستار عن إصدارها الأحدث في عالم الأجهزة القابلة للارتداء، وهو ساعة OnePlus Watch 2، في حدث مليء بالمفاجآت والتشويق يتوقع أن يقام الأسبوع المقبل.

وقدمت وان بلس ساعتها الذكية الأولى في العام 2021، والآن تعود الشركة الصينية العملاقة لتحديث تشكيلتها بإطلاق الجيل الثاني من ساعاتها الذكية للاستحواذ على أسواق المستهلكين.

ومن المتوقع أن تأتي ساعة OnePlus Watch 2 بتحديث حديث لنظام التشغيل Wear OS 4، وأظهر الإعلان التشويقي الأول للساعة الذكية لمحات مثيرة عن تصميمها، الذي يستلهم بعض العناصر من تصميم حلقات الكاميرا في هواتف OnePlus 12 الشهيرة.

وفي إشارة إلى ميزاتها الجديدة، كشف الإعلان أيضًا عن وجود اثنين من الأزرار على الإطار الجانبي للساعة الذكية، مع تسريبات سابقة تكشف عن شاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، واستخدام رقاقة Snapdragon W5 Gen 1 من كوالكوم لأداء متميز.

وعلى الرغم من عدم تحديد تاريخ الحدث بدقة في الإعلان، إلا أن التسريبات السابقة التي نشرتها "Max Jambor" تلمح إلى أن وان بلس تخطط للكشف عن ساعة OnePlus Watch 2 في حدث يوم 26 فبراير، مما يجعل الانتظار أكثر إثارة وتشويقًا لمعرفة المزيد حول هذا الإصدار المثير.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.