آخر الأخبار

ZTE تتطلق جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد بتقنية الذكاء الاصطناعي


 شهدت فعاليات MWC 2024 إطلاقًا مذهلاً من شركة ZTE، حيث كشفت عن جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد مبتكر يدعى Nubia Pad 3D II، الذي يأتي بتقنيات حديثة تضعه في طليعة التقدم التكنولوجي.

يعتبر Nubia Pad 3D II الجيل الثاني من الأجهزة اللوحية الثلاثية الأبعاد من ZTE، والتي تقدم تجربة مدهشة وغامرة بدون الحاجة إلى ارتداء نظارات خاصة.

يتميز هذا الجهاز بتقنية متطورة لعرض الصور ثلاثية الأبعاد بواقعية لا مثيل لها، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مذهلة ومبتكرة في أي مكان وزمان.

تم تجهيز Nubia Pad 3D II بعدسات بلورية سائلة ومحركات معالجة ذكاء اصطناعي متطورة، مما يجعله قادرًا على تقديم صور ثلاثية الأبعاد واقعية وحية بشكل استثنائي.

وفي تطوير مذهل، حقق Nubia Pad 3D II تحسينات هائلة في دقة الصور الثلاثية الأبعاد وسطوعها، بالإضافة إلى تحسين الألوان وكفاءة الطاقة، مما يجعل التجربة البصرية أكثر إثارة وواقعية.

وبفضل التطورات في تقنيات الذكاء الاصطناعي، جعلت ZTE Nubia Pad 3D II مزودًا بمحرك تتبع العين، مما يسهل على المستخدمين الاستفادة من التجربة الثلاثية الأبعاد بشكل أكثر دقة وسلاسة.

يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد من أي زاوية تقريبًا، مع زاوية عرض واسعة تبلغ 86 درجة، مما يضيف عمقًا وواقعية للصور.

تعد تقنية Neovision 3D Anytime من بين أبرز المزايا التي توفرها Nubia Pad 3D II، حيث تمكن المستخدمين من تحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي، مما يزيد من متعة استخدام الجهاز.

وبفضل مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 والذاكرة العشوائية من نوع LPDDR5X والمساحة التخزينية الداخلية الكبيرة، يعتبر Nubia Pad 3D II قوة فعلية في عالم الأداء والسرعة.

وبجانب قدراته الرائعة في العرض ثلاثي الأبعاد، يأتي الجهاز مزودًا بميزات متعددة تجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام اليومي، بما في ذلك نظام الصوت ثلاثي الأبعاد وبطارية قوية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.