آخر الأخبار

مايكروسوفت تعلن عن إصدار أوفيس 2024


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن دخول إصدار قناة الخدمة الطويلة المدى من مجموعة التطبيقات الإنتاجية أوفيس 2024 مرحلة المعاينة التجارية بدءًا من الشهر المقبل، ومن المتوقع أن يكون متاحًا للجمهور في وقت لاحق من هذا العام.

يتضمن إصدار أوفيس 2024 مجموعة من التحسينات المهمة في الأداء والأمان وإمكانية الوصول، بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل الإمكانات الموسعة لإنشاء الاجتماعات وتحسينات في التحليلات.

من بين التحسينات البارزة في هذا الإصدار هي القدرة على إنشاء مخططات ديناميكية ومصفوفات في إكسل، بالإضافة إلى تحسينات في الأداء والأمان وإمكانية الوصول عبر المنصة.

يجب أن نلاحظ أن إصدار قناة الخدمة الطويلة المدى من أوفيس 2024 لن يتضمن بعض التطبيقات مثل Microsoft Publisher، والتي من المقرر أن تتوقف مايكروسوفت عن دعمها قريبًا.

وعلى الرغم من ذلك، يبقى هذا الإصدار مدعومًا لمدة خمس سنوات، ويتمتع بنموذج الترخيص الدائم القائم على الجهاز.

تأتي هذه الخطوة تزامنًا مع إصدار قادم لنظام التشغيل ويندوز 11، مما يعكس التزام مايكروسوفت بتقديم تجارب متكاملة للمستخدمين عبر منصاتها المختلفة.

تعمل مايكروسوفت أيضًا على تسهيل نشر تطبيقات أوفيس 2024 و Microsoft 365 عبر الأجهزة المختلفة داخل المؤسسات، مما يجعلها خيارًا جذابًا للشركات التي تبحث عن أدوات إنتاجية قوية وآمنة.

يتوقع أن يكون إصدار أوفيس 2024 متاحًا للمعماريتين 32 بت و 64 بت، وسيكون متاحًا لأنظمة التشغيل ويندوز وماك، لكلاً من العملاء التجاريين والمستهلكين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.