آخر الأخبار

بروتون تطلق تطبيق البريد الإلكتروني لمستخدمي ويندوز وماك


 أعلنت بروتون، الشركة السويسرية الشهيرة المعروفة بتركيزها على الخصوصية، عن خطوة جديدة في توسيع محفظتها للخدمات عبر الإنترنت. وهذه المرة، تم إطلاق تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها لمستخدمي نظامي التشغيل ويندوز وماك خارج الإصدار التجريبي.

قرار إطلاق التطبيق لمستخدمي ويندوز وماك جاء بعد فترة تجريبية ناجحة استمرت لثلاثة أشهر، حيث أثبتت الاستجابة الإيجابية للمستخدمين فعالية التطبيق وجاذبيته. وبناءً على ذلك، قررت بروتون جعل التطبيق متاحًا لجميع المشتركين الذين يدفعون.

تميزت خدمة البريد الإلكتروني من بروتون بتشفيرها القوي وحماية خصوصية المستخدمين. والآن، مع توفير تطبيق خاص بها لنظامي التشغيل ويندوز وماك، أصبح بالإمكان تخزين رسائل البريد الإلكتروني مؤقتًا والوصول إليها حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى خدمة التقويم المشفرة من بروتون عبر هذا التطبيق الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر التطبيق الجديد جزءًا من استراتيجية بروتون في جذب المشتركين المميزين، حيث يتم تقديمه كميزة حصرية للمشتركين الذين يدفعون. وهذا يعكس التزام الشركة بتقديم أفضل جودة للخدمة لعملائها.

يمكن لجميع المستخدمين تجربة التطبيق كنسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا، قبل الاشتراك في إحدى خطط الاشتراك المميزة التي تقدمها بروتون، والتي تتيح لهم الوصول إلى مزايا إضافية مثل التخزين السحابي وشبكة VPN وإدارة كلمات المرور.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.