آخر الأخبار

خاتم سامسونج الذكي يثير الجدل برفض دعم هواتف آيفون


 أثارت تصريحات نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج، هون باك، ضجة واسعة في عالم التكنولوجيا بعدم دعم الخاتم الذكي الجديد "جالاكسي رينج" لهواتف آبل، وهو الأمر الذي يعتبر مفاجئًا لعدد كبير من المتابعين.

وفي تصريحاته، أكد هون باك على ثقة سامسونج في منتجاتها، مشيرًا إلى أن أجهزتها لا تقل جودة عن منتجات آبل. وأشار إلى أن هناك أسبابًا وجيهة لتفضيل نظام الأجهزة المتكامل لسامسونج.

وبالإضافة إلى ذلك، أكد باك أن الخاتم الذكي سيكون متوافقًا مع أجهزة أندرويد الأخرى، مما يشير إلى رغبة الشركة في جعل منتجاتها متاحة لشريحة واسعة من المستخدمين.

وكانت سامسونج قد كشفت النقاب عن العديد من تفاصيل الخاتم الذكي "جالاكسي رينج"، الذي من المتوقع أن يتوفر للعموم في النصف الثاني من عام 2024.

يُعد هذا الخاتم الذكي الجديد تحفة هندسية تقنية، حيث سيتمكن من تتبع النشاط البدني ومراقبة عدة وظائف حيوية مثل معدل نبضات القلب ومعدل التنفس وجودة النوم، بالإضافة إلى بطارية تدوم لفترة طويلة تصل إلى 9 أيام.

وبالرغم من الإعلان عن توافق الخاتم الذكي مع أجهزة أندرويد، فإن رفض دعم هواتف آيفون قد أثار تساؤلات بين المستخدمين حول استراتيجية سامسونج في السوق.

ومن جانبها، أكدت شركة هونر، على لسان رئيسها التنفيذي جورج تشاو، على نيتها تطوير خاتم ذكي منافس، مما يشير إلى تنافس شديد بين الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا.

من المتوقع أن تُطلق سامسونج الخاتم الذكي بالتزامن مع إصداراتها الجديدة من الهواتف القابلة للطي في منتصف العام الحالي، مما يجعل هذا العام مليئًا بالتحديات والمفاجآت في عالم التكنولوجيا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.