آخر الأخبار

جوجل تُعزز الجمع بين فيتبيت وعلامتها التجارية بخطوات تحويلية مثيرة


 بعد استحواذ جوجل على فيتبيت، تتجه الشركة نحو إدماج العلامة التجارية في نسيجها الخاص بخطوات تحويلية ثورية، فقد بدأت جوجل بتغيير العلامات التجارية لمنصة اللياقة البدنية الشهيرة، حيث أعلنت عن تغيير اسم علامة التجارية الثانية لفيتبيت. هذه الخطوة الجديدة تأتي بعد الاستحواذ الذي بلغت قيمته 2.1 مليار دولار في يناير 2021.

بينما لم تُعلن جوجل رسميًا عن تفاصيل العملية، فإن التغييرات التي تطرأ على علامة فيتبيت تشير إلى تكاملها الأعمق في بنية جوجل. وعلى الرغم من عدم تأكيد المخططات الدقيقة، إلا أن جوجل تعمل بجد على توجيه العلامة التجارية في اتجاه تعزيز هويتها مع الشركة الأم.

بعد إدماج نظام التشغيل Wear الموحد وتحسين تصميم تطبيق فيتبيت، يبدو أن جوجل تسعى لتوحيد تجربة المستخدم وتوفير أفضل الخدمات لمشتركيها. وقد تم تغيير العلامة التجارية من "فيتبيت من جوجل" إلى "فيتبيت جوجل"، مما يظهر التوجه القوي نحو تكامل العلامة التجارية مع عالم جوجل الواسع.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن جوجل تسعى أيضًا لتبسيط هيكل المنتجات، حيث يبدو أن متجرها الإلكتروني يجمع بين الساعات الذكية وأجهزة التتبع تحت تصنيف واحد، مما يعكس استراتيجية جديدة لتسويق منتجاتها.

هذه الخطوات الجريئة تجسد رغبة جوجل في تعزيز مكانة فيتبيت في سوق الأجهزة الذكية، وفتح آفاق جديدة للتكامل مع علامتها التجارية الرائدة. وفي ظل هذا التحول، يبقى السؤال حول المستقبل، وهل ستواصل جوجل استثماراتها في فيتبيت وتطويرها، أم ستتجه إلى سياسة جديدة تتضمن إيقاف بعض المنتجات.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.