آخر الأخبار

آبل تستعد لإضافة ميزات جديدة لتسهيل الاستخدام في أنظمتها القادمة


 تعمل شركة آبل جاهدة على تحسين تجربة مستخدميها من خلال إضافة ميزات جديدة وتحسينات على الإعدادات الحالية، وفقًا لموقع MacRumors الذي نقل تلك المعلومات من مصادر داخل الشركة.

من بين هذه الميزات الجديدة تمثل "اختصارات الصوت التكيفية" التي تسمح للمستخدمين بتعيين عبارات منطوقة لتفعيل خيارات "تسهيلات الاستخدام". تتيح للمستخدمين أيضًا إنشاء عبارات مخصصة وتحديد الخيارات التي يرغبون في تفعيلها عند نطق تلك العبارات.

ميزة "النطق المباشر" ستحصل على تحديث جديد يُسمى "الفئات"، حيث سيتمكن المستخدمون من تنظيم العبارات في فئات محددة وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتهم.

هذه الميزة ستُمكن المستخدمين من كتابة العبارات ونطقها بالصوت الشخصي في المكالمات الهاتفية ومكالمات فيس تايم، وفي تطبيقات الاتصال المساعدة باستخدام الأصوات المُخصصة.

ومن المقرر أيضًا أن تُوسع آبل دعم تحكم حجم النص في "تسهيلات الاستخدام"، مما يتيح للمستخدمين تعيين حجم الخط في كل تطبيق بشكل مستقل.

تُعد هذه المزايا الجديدة جزءًا من التحديثات المُنتظرة في أنظمة التشغيل القادمة مثل iOS 18 لهواتف آيفون و macOS 15 لحواسيب ماك، والتي من المقرر إطلاقها من قبل آبل لاحقًا هذا العام.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.