آخر الأخبار

انطلاق مجلس الإبداع لرحلة ممتعة في تحسين تجربة المسافرين بمطار الملك خالد الدولي


 أعلنت شركة مطارات الرياض عن تأسيس مجلس ابتكار مطارات الرياض بالشراكة مع شركة كوجنيزانت، بهدف تعزيز تجربة المسافرين في مطار الملك خالد الدولي.

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة بتطوير وتحسين الخدمات والتقنيات المتاحة لضمان تلبية احتياجات المسافرين الرقمية، وفقًا لرؤية المملكة 2030.

وفي حديثه عن هذه الشراكة، أكد الأستاذ أسامة الفواز، الرئيس التنفيذي للاتصالات وتقنية المعلومات في شركة مطارات الرياض، على أهمية التعاون مع شركة كوجنيزانت، مشيرًا إلى الخبرة الواسعة التي تتمتع بها الشركة في مجال التقنية.

وأشار الفواز إلى أن المجلس سيعمل على تحديد الحلول الملائمة وتطويرها، لضمان تجربة سفر ممتازة للمسافرين في مطار الملك خالد الدولي.

من جانبه، أعرب الأستاذ طارق زرق العيون، مدير عام شركة كوجنيزانت في السعودية، عن اعتزازه بالشراكة مع مطارات الرياض بهدف تعزيز تجربة السفر، مؤكدًا على التزامهم بدعم مجلس الابتكار في تطوير الحلول الابتكارية.

ومن المتوقع أن يجتمع المجلس بشكل دوري لمناقشة تحديات القطاع وتطوير الحلول المناسبة، بهدف تحسين تجربة المسافرين وتطوير الخدمات في مطار الملك خالد الدولي.

يُشار إلى أن شركة مطارات الرياض تأسست في إطار برنامج خصخصة قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية، وتتولى إدارة مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.