آخر الأخبار

إطلاق ساعة هونر الذكية الجديدة Honor Watch GS 4


 أعلنت شركة هونر بشكل رسمي عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة "Honor Watch GS 4"، والتي تتميز بتصميم نحيف وحواف منحنية تمنحها مظهرًا أنيقًا، بالإضافة إلى راحة استثنائية في الاستخدام.

تتوفر الساعة الجديدة بثلاثة ألوان مختلفة: الذهبي، الفضي، والأسود، وتتميز بجسم معدني متين بخيارات متعددة للسوار، سواء كان من الجلد أو السيليكون.

تضم الساعة شاشة دائرية AMOLED بقياس 1.43 إنش، بدقة 466 × 466 بكسل، وتقدم هونر أكثر من 8000 واجهة للساعة لتلبية تفضيلات المستخدم.

تحتوي الساعة على ذاكرة عشوائية بحجم 32 ميجابايت وسعة تخزين 4 جيجابايت، وتعمل بسلاسة مع أنظمة التشغيل Android 9 أو iOS 11 وما بعدهما.

تتميز الساعة ببطارية تدوم حتى 14 يومًا وتدعم الشحن السريع الذي يمكن استخدامه لمدة 24 ساعة بعد شحن البطارية لمدة خمس دقائق فقط.

وتضم الساعة العديد من الحساسات الدقيقة لقياس معدل ضربات القلب وضغط الهواء والتسارع والجيروسكوب والإضاءة المحيطة، بالإضافة إلى دعم GPS وتقنية NFC للاتصال القريب.

تقدم الساعة أكثر من 100 وضع رياضي، وهي مقاومة للماء بمعيار 5ATM، وتتيح متابعة الصحة بشكل شامل عبر تطبيق HONOR Health، مما يسمح بمتابعة معدل ضربات القلب ومستوى تشبع الأكسجين في الدم ومراقبة مستوى التوتر ونوعية النوم وغيرها.

وتطرح هونر ساعتها الذكية الجديدة بسعر يبدأ من تقريبًا 150 دولارًا أمريكيًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.