آخر الأخبار

Hugging Face تطلق مشروعًا لروبوتات الذكاء الاصطناعي


 تقوم Hugging Face، الشركة الناشئة الرائدة في مجال التعلم الآلي، بخطوة جريئة بإطلاق مشروع جديد لروبوتات الذكاء الاصطناعي، تحت إشراف الخبير السابق في شركة تسلا، ريمي كادين.

تهدف الشركة إلى توفير مستودع مفتوح المصدر معروفًا في عالم التعلم الآلي والبرمجيات، بالإضافة إلى روبوت دردشة بالذكاء الاصطناعي المفتوح المصدر Hugging Chat، الذي يتنافس مع روبوت ChatGPT.

وفي منشوره عبر منصة إكس، أكد كادين: "بعد عمل استمر 3 سنوات في تطوير روبوت أوبتيموس Optimus في تسلا، يسعدني الآن أن أنضم إلى Hugging Face لبدء مشروع جديد وطموح في مجال الروبوتات المفتوحة المصدر. نبحث عن مهندسين لبناء روبوتات حقيقية في باريس."

وأعلن كادين عن قائمة وظائف تضمن وظيفة مهندس روبوتات، حيث تعتقد Hugging Face أن التعلم الآلي يمكن أن يتطور بعيدًا عن الحواسيب والخوادم. ومن هنا جاء توسيع فريقها لتشمل فرصًا جديدة لمهندسي الروبوتات للتركيز على التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

وتشمل مسؤوليات المهندس تصميم أنظمة روبوتية مفتوحة المصدر ومنخفضة التكلفة، والتعاون مع فرق التعلم الآلي والباحثين لتطوير حلول مبتكرة في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي.

تأتي هذه الخطوة في وقت تزداد فيه أهمية الروبوتات الشبيهة بالبشر، وتسارع الأبحاث في مجال الذكاء الاصطناعي، وتزداد الطلبات على الروبوتات التي تقدم مساعدة في المهام اليومية وغيرها من المهام الشاقة والصعبة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.