آخر الأخبار

Nio تكشف عن أول هاتف ذكي لها


 أعلنت شركة صناعة السيارات الرائدة Nio عن خطوة جديدة مثيرة، حيث أطلقت أول هاتف ذكي تحت اسم "Nio Phone" في نهاية عام 2023. والآن، يستعدون لإطلاق الجزء الثاني من هذا المشروع.

وفقًا لما كشفه المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، William Li، سيتم الكشف عن هاتف Nio Phone 2 في وقت لاحق من هذا العام، وسيدخل مرحلة التصنيع قريبًا.

على الرغم من عدم تحديد تاريخ محدد للإطلاق، إلا أن Li أكد أن الشركة ستركز على إصدار هاتف جديد واحد سنويًا، بدلاً من تقديم عدة هواتف.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا تقوم شركة صناعة السيارات بتصنيع الهواتف؟ وهنا يأتي الجواب بأن شركات مثل هواوي وشاومي قد بدأت بتصنيع السيارات.

وفي تصريحات لـ Li: "تعتبر هذه في الأساس استراتيجية دفاعية لنيو". يمكن لجميع الهواتف الذكية الحديثة التفاعل مع سيارات Nio، ولكن الهاتف الخاص بها يقدم أفضل تكامل.

تستخدم الشركة الهاتف كميزة إضافية عند بيع السيارات الجديدة، حيث يحصل المشترين على هاتف Nio Phone كهدية مجانية، وفقًا لمجلة Lanjinger الصينية.

قد لا يبدو هذا مهمًا عند النظر إلى أسعار السيارات والهواتف، ولكنها ميزة تضاف إلى راحة المستخدم. يمكن أن يعمل هاتف Nio Phone كمفتاح للسيارة، مما يسمح بفتحها وإغلاقها وتشغيلها عن بُعد، بالإضافة إلى تشغيل نظام التحكم في المناخ، مما يضمن تجربة مريحة للغاية داخل السيارة بمجرد الجلوس بها، بغض النظر عن الطقس الخارجي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.