آخر الأخبار

نوثينج تحقق إقبالاً هائلاً لهاتفها Nothing Phone (2a)


 أعلنت شركة "Nothing" عن إطلاق هاتف Phone (2a) الجديد، وهو هاتف متوسط ​​المدى تم طرحه للبيع اليوم بنجاح كبير.

أثار الهاتف اهتماماً واسعاً، حيث تم طلب أكثر من 60000 وحدة في الساعة الأولى من توفره في السوق، مما يؤكد على قوة الطلب وشعبية العلامة التجارية.

يتمتع الهاتف بميزات مثيرة للاهتمام، بما في ذلك دعم Ultra XDR في الكاميرا، مما يعزز أداء تطبيق الكاميرا بشكل عام ويجلب تحسينات عديدة عبر HDR وتشبع الألوان ووضوح الكاميرا الأمامية.

كما تحسّن أداء التطبيقات في الخلفية وتجربة الشاشة التي تعمل باللمس، مع "تحسينات شاملة لواجهة المستخدم والرسوم المتحركة"، إلى جانب إعداد المستوى اللمسي. وتضمن الإصدار الجديد أيضًا ثلاث أدوات جديدة؛ الكاميرا والبطارية والمسجل.

تمنح ميزة المسجل المستخدمين القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية دون أن يعرف الطرف الآخر، وهو ما قد يثير الجدل في بعض الأماكن بسبب قوانين الخصوصية والتسجيل.

لذا، ينبغي للمستخدمين أخذ الحيطة والحذر عند استخدام هذه الميزة، والتأكد من قانونية تسجيل المكالمات في المكان الذي يقيمون فيه، حيث تفرض بعض الدول متطلبات صارمة بشأن الموافقة على تسجيل المكالمات الهاتفية.

يُشار إلى أن الهاتف Phone (2a) يأتي بتحديث Nothing OS 2.5.3 كتحديث جاهز لليوم الأول، مما يعكس التزام "Nothing" بتوفير تجربة متميزة لمستخدميها في كل جانب من جوانب استخدام الهاتف الذكي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.