آخر الأخبار

ميتا تحدد الموعد النهائي لنقل حسابات Oculus


 تتجه شركة "ميتا"، المالكة لمنصة Oculus للواقع الافتراضي، نحو تغيير جذري في سياستها، حيث تُطالب المستخدمين بنقل حساباتهم من أجل الحفاظ على الوصول إلى المحتوى والتطبيقات الافتراضية.

بناءً على التقارير، حُددت ميتا الموعد النهائي لهذا الانتقال في 29 مارس 2024، مما يجعل السرعة في العملية أمرًا ضروريًا لضمان استمرارية تجارب الواقع الافتراضي.

ويشمل التغيير توقف صلاحية حسابات Oculus بشكل رسمي في الموعد المحدد، مما يعني فقدان الوصول إلى التطبيقات وعمليات الشراء وأرصدة المتجر والإنجازات وغيرها من المحتويات المرتبطة بتلك الحسابات.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية ميتا الشاملة لتوحيد خدماتها وتعزيز التكامل، على الرغم من إثارة مخاوف بشأن الخصوصية وتوحيد البيانات.

لتسهيل هذا الانتقال، بدأت ميتا حملة اتصال شاملة تشمل إرسال بريد إلكتروني مفصل إلى مستخدمي Oculus يحتوي على تعليمات دقيقة لنقل الحسابات.

وتشمل الخطوات زيارة صفحة ويب خاصة مرتبطة بالبريد الإلكتروني، والتسجيل في حساب ميتا باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Oculus.

هذا التحول يأتي كجزء من استراتيجية تكنولوجية تهدف ميتا من خلالها إلى تحسين تجربة المستخدم وتقليل الاضطرابات خلال هذه العملية الكبيرة.

منذ عام 2020، كانت Oculus تعمل على التخلص التدريجي من حساباتها المستقلة لتوحيد التجربة تحت مظلة فيسبوك.

وتقدمت ميتا بتقديم حساباتها الخاصة في عام 2022 كبديل للمستخدمين الذين كانوا يترددون في ربط حساباتهم بفيسبوك.

وفي يناير 2023، أوقفت الشركة عمليات تسجيل الدخول إلى حسابات Oculus، مما جعل الانتقال إلى حسابات ميتا الوحيدة الخيار المتاح للاستمرارية في الوصول إلى المحتوى.

ينبغي على المستخدمين الاستجابة لهذه الحملة واتخاذ الإجراءات اللازمة في أقرب وقت ممكن لتجنب فقدان تجاربهم الافتراضية القيمة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.