آخر الأخبار

كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 7+ Gen 3 الجديد


 أعلنت شركة كوالكوم عن إطلاق معالجها الجديد Snapdragon 7+ Gen 3، الذي يهدف إلى تحسين أداء الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة بشكل ملحوظ.

ويأتي هذا المعالج بزيادة ملحوظة في الأداء، مما يعني أن الأجهزة القادمة ستحصل على تجربة استخدام أفضل وأكثر سلاسة.

تم تصميم المعالج الجديد باستخدام تقنية TSMC بدقة 4 نانومتر، مما يضمن كفاءة عالية وأداء ممتاز.

يضم المعالج وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة تتكون من نوى Cortex-X4 و Cortex-A720 و Cortex-A520 Refresh، مما يوفر أداءً قويًا وسريعًا لمختلف التطبيقات والألعاب.

وعلى الرغم من عدم دعمه لتتبع الأشعة، إلا أن وحدة معالجة الرسومات تقدم تحسينًا كبيرًا بنسبة 45 في المئة، مما يجعل تجربة الألعاب والمحتوى المرئي أكثر تميزًا.

ويأتي Snapdragon 7+ Gen 3 بدعم للذكاء الاصطناعي، مع دعم للترجمة المتعددة اللغات والمساعدين الافتراضيين، مما يجعل التفاعل مع الهاتف أكثر ذكاءً وفعالية.

كما يوفر المعالج أيضًا تجربة تصوير مميزة، بفضل دعمه للعدسات العالية الدقة وتسجيل الفيديو بجودة 4K HDR بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

وبفضل مودم X63، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسرعات تنزيل عالية واتصال مستقر وفعال.

وتعتبر ميزة تقليل الضوضاء المتعددة الإطارات أحد أبرز الميزات التي تجعل Snapdragon 7+ Gen 3 خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يهتمون بتجربة التصوير.

بهذه الميزات المتقدمة والأداء القوي، يعد Snapdragon 7+ Gen 3 خيارًا مثاليًا للشركات المصنعة للهواتف الذكية الفئة المتوسطة، ومن المتوقع أن يكون له تأثير كبير على سوق الهواتف الذكية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.