آخر الأخبار

شركة Thermaltake تكشف عن الفائزين في منافسات CaseMOD Season 1 لعام 2023


 أعلنت شركة Thermaltake، الرائدة في مجال حلول الأجهزة لبناء أجهزة الحواسيب المكتبية، عن الفائزين في منافسات تعديل صناديق الحواسيب CaseMOD Season 1 لعام 2023.

وقد نال اللقب الأول وائل قدري من فرنسا، بينما حلّ ماوليك باتيل من الهند في المرتبة الثانية، واحتلّ كلٌ من ديريك ويلسون من كندا وبونسرود رومفيلاست من تايلاند المركز الثالث بالتساوي.

شهد هذا الموسم مشاركة ثمانية من معدلي صناديق الحواسيب المشهورين من مختلف أنحاء العالم، من بينها كندا والصين وفرنسا والهند وإيطاليا وكوريا الجنوبية وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية، في منافسات CaseMOD السنوية التي لاقت إقبالاً كبيراً.

تألق المشاركون بمهاراتهم العالية في التعديل والإبداع، حيث قاموا بتحويل صندوق الحاسوب CTE C750 Air إلى تصاميم مبهرة وفريدة. وكانت جميع المشاركات ملفتة للاهتمام، مما دفع الجمهور والحكام إلى مواجهة صعوبة في اختيار الفائزين.

وأشادت شركة Thermaltake بنجاح انتهاء منافسات CaseMOD Season 1 لعام 2023، مشيدة بجميع المشاركين، بمن فيهم الجمهور ومحبي التعديل والحكام، وكذلك الشركات الراعية لهذه الفعالية، وهي: إنتل، و ASRock، و INNO3D، و Seagate.

يعتبر صندوق الحاسوب CTE C750 Air من بين أكثر صناديق Thermaltake شهرة بين اللاعبين ومحبي التعديل، نظراً لحجمه الكبير وتصميمه العملي وسهولة تعديله.

وفي الختام، يمكن الحصول على هذا الصندوق في الأسواق بسعر يبلغ حوالي 218 دولاراً.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.