آخر الأخبار

آبل تستعد لتوسيع إطلاق نظارة فيجن برو Vision Pro عالميًا


 تتجه شركة آبل نحو توسيع إطلاق نظارتها الذكية للواقع المختلط Vision Pro في الأسواق العالمية، بعد أن أتاحتها في الولايات المتحدة في وقتٍ سابق هذا العام.

وفقًا لمصادر مطلعة في الشركة، يتوقع أن يكون إطلاق النظارة في الأسواق الدولية ليس بعيدًا عن إطلاقها في الولايات المتحدة، ويأتي هذا التوسع كجزء من استراتيجية آبل لتوفير تجربة الواقع المختلط لمزيد من المستخدمين حول العالم.

وتشير تقارير بلومبيرغ إلى أن الأسواق المستهدفة تشمل المملكة المتحدة وكندا كواحدة من أولى الدول التي ستشهد إطلاق النظارة، مع خطط لتوسيع الإطلاق إلى أوروبا وبعض الأسواق الآسيوية، مثل فرنسا وألمانيا وأستراليا والصين وهونغ كونغ واليابان وكوريا.

ومن المقرر أن يتم تخصيص النظارة للمستخدمين في هذه الأسواق، حيث يعمل فريق آبل على ضبط النظام والتطبيقات لضمان تجربة استخدام مثالية.

وفي سياق متصل، أشار المحلل المعروف Ming-Chi Kuo إلى أن آبل قد تطلق النظارة خارج الولايات المتحدة قبل مؤتمر المطورين المقبل، مما يتيح للشركة الفرصة لمشاركة المزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل VisionOS مع المطورين العالميين.

ومن الجدير بالذكر أن آبل قد تراجعت عن فكرة الشراكات مع بائعين خارجيين لبيع النظارة على الأرجح حتى عام 2025 على الأقل، نظرًا للتحديات اللوجستية المعقدة وضرورة توفير تجربة موحدة وموثوقة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.