آخر الأخبار

بوكو POCO تستعد لدخول عالم الأجهزة اللوحية


 تستعد شركة بوكو POCO، التابعة لشركة شاومي، لخوض منافسة جديدة في سوق الأجهزة اللوحية، حيث أظهرت التسريبات أول جهاز لوحي لها قبل إطلاقه الرسمي.

الجهاز اللوحي القادم من بوكو حصل مؤخرًا على شهادة EEC الأوروبية، ورغم أن التفاصيل لم تُكشف بعد، فإن هذه الخطوة تُعتبر مؤشرًا واضحًا على اقتراب الإعلان الرسمي عن الجهاز.

يُعتبر هذا الإطلاق الأول لجهاز لوحي تابع لشركة POCO، ومن المحتمل أن يكون مجرد نموذج تابع لسلسلة أجهزة شاومي المعروفة أو ريدمي.

تتجه شركة شاومي في بعض الأحيان إلى إعادة تسويق أجهزتها تحت علامة بوكو POCO بأسعار تنافسية، وهناك تقارير تشير إلى أن الجهاز اللوحي المنتظر قد يكون إعادة إطلاقٍ لـ Xiaomi Pad 6s Pro.

يتميز جهاز Xiaomi Pad 6s Pro بشاشة LCD بحجم 12.4 إنش، ودقة عالية 3K، ومعدل تحديث 144 هرتز، مع دعم تقنية Dolby Vision لتجربة تشغيل مذهلة.

يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من Qualcomm، ويعمل بنظام التشغيل HyperOS الذي يعتمد على أندرويد 14، مع بطارية ضخمة بسعة 10000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.

من المتوقع أن تطرح بوكو هذا الجهاز اللوحي بأسعار منافسة مثل هواتفها الذكية، مما يجعله خيارًا جذابًا لعشاق التكنولوجيا في سوق الأجهزة اللوحية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.