آخر الأخبار

تسريبات تكشف دعم هاتف Vivo X Fold 3 القابل للطي الشحن السريع بقدرة 80W


 مع اقتراب موعد المؤتمر القادم لشركة Vivo لإطلاق جيل جديد من الهواتف القابلة للطي، بدأت التسريبات تتسرب بقوة للكشف عن التفاصيل المثيرة للاهتمام. وفي أحدث تطورات اليوم، تم رصد الهاتف المرتقب Vivo X Fold 3 على منصة 3C، حاملاً معه ميزة شحن سريع بقوة 80W.

بالنظر إلى البيانات التي تم الكشف عنها عبر منصة 3C، فإن الهاتف المنتظر يأتي برمز الطراز V2303A، ومعه شاحن برقم V8073L0E0-CN، والذي يدعم تقنية الشحن السريع بقوة 80W. يعد هذا التطور مؤشراً واضحاً على التزام Vivo بتقديم أحدث التقنيات في هواتفها القابلة للطي.

من الجانب الآخر، كانت التسريبات السابقة قد كشفت عن هاتف Vivo X Fold 3 Pro، الذي من المتوقع أن يدعم شحنًا سريعًا بقوة 120W، إضافة إلى دعم شحن لاسلكي بقوة 50W. ومن الملاحظ أن هذه الميزات قد تكون حصرية للإصدار Pro، مما يضيف عنصراً آخر من التفرد لهذا الطراز.

وبالنظر إلى مواصفات البطارية، من المتوقع أن يأتي Vivo X Fold 3 بسعة 5600 mAh، بينما يتميز الطراز Pro ببطارية بسعة 5700 mAh، ويتضح أن الإصدار الرئيسي سيتمتع برقاقة Snapdragon 8 Gen 2، في حين يحمل الإصدار Pro رقاقة Snapdragon 8 Gen 3.

وفيما يتعلق بجودة الشاشة، يُتوقع أن تأتي الشاشة الداخلية لكلا الإصدارين بدقة 2480x2200 بيكسل، بينما ستكون الشاشة الخارجية بدقة 1080x2520 بيكسل، ومن المثير أيضًا أن الشاشتين ستتمتعان بتقنية استشعار البصمة بالموجات فوق الصوتية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.